أخبار العراق

توجيهات حكومية بشأن تسجيل بيانات موظفي كردستان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : توجيهات حكومية بشأن تسجيل بيانات موظفي كردستان والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-27 16:17:17 . والان الى التفاصيل.

وجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، بالإسراع في استكمال تسجيل بيانات الموظفين في إقليم كردستان العراق.

وذكر بيان لمكتب السوداني ورد لـ السومرية نيوز، أن رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ترأس اليوم، اجتماعا خصص لمتابعة الإجراءات المتخذة لتسوية رواتب موظفي إقليم كردستان العراق. “

وأكد، “مواصلة تنفيذ قرار المحكمة الاتحادية الصادر بتاريخ 21 شباط 2024 والذي نص على الزام الحكومة الاتحادية وحكومة الاقليم بتوطين رواتب موظفي القطاع العام العاملين ضمن اقليم كردستان. كما تابع سيادته ما يجري وتنفيذ الإجراءات مع البنك المركزي العراقي والمصارف الحكومية بهذا الخصوص”.

وشدد رئيس الوزراء على “ضرورة الإسراع بإكمال تسجيل بيانات الموظفين في إقليم كردستان العراق، وتجنب تأخير رواتبهم، مبينا أن الحكومة الاتحادية تهتم برعاية موظفي الشعب العراقي أينما كانوا”. وضمان حقوقهم، وفقاً لما يقره القانون والدستور”.

 

توجيهات حكومية بشأن تسجيل بيانات موظفي كردستان

ملاحظة: هذا الخبر توجيهات حكومية بشأن تسجيل بيانات موظفي كردستان نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: توجيهات حكومية بشأن تسجيل بيانات موظفي كردستان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر توجيهات حكومية بشأن تسجيل بيانات موظفي كردستان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!