اخبار الرياضة

ريال مدريد يتلقى ضربة قبل نهائي أبطال أوروبا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ريال مدريد يتلقى ضربة قبل نهائي أبطال أوروبا  . والان الى التفاصيل.

غاب الحارس الأوكراني أندريه لونين، عن تدريبات ريال مدريد، اليوم الاثنين، بسبب الحمى التي تمنعه ​​من المشاركة مع بقية زملائه في تدريب مفتوح أمام وسائل الإعلام، استعدادا لمواجهة نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر له السبت المقبل، أمام بوروسيا دورتموند في تمام الساعة السابعة والنصف. ملعب ويمبلي.

وجاء هذا الغياب وسط جدل حول اللاعب الذي سيتم اختياره ليكون حارس المرمى الأساسي في نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تعافي البلجيكي تيبو كورتوا مؤخرا من إصابتين في الركبة.

ولم يشارك النمساوي ديفيد ألابا، الذي يتعافى من تمزق في الرباط الصليبي لركبته اليسرى أصيب به في ديسمبر الماضي، في تدريبات اليوم، كما لم يشارك الفرنسي أوريليان شواميني بسبب إصابة في قدمه اليسرى.

وبسبب غياب لونين استدعى أنشيلوتي حارس مرمى فريق الشباب فران جونزاليس.

كما شارك في المران كل من ماريو مارتن، الذي تم استدعاؤه مرارا في قوائم الفريق الملكي الأخيرة، والبورتوريكي جيريمي دي ليون.

وشارك هذا الجناح في مهمات ريال مدريد في الأدوار الإقصائية من البطولة، رغم أنه لم يتمكن من اللعب في دوري أبطال أوروبا لعدم تسجيله، كما سيسافر مع فريق العاصمة الإسبانية إلى لندن.

 

ريال مدريد يتلقى ضربة قبل نهائي أبطال أوروبا

ملاحظة: هذا الخبر ريال مدريد يتلقى ضربة قبل نهائي أبطال أوروبا نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ريال مدريد يتلقى ضربة قبل نهائي أبطال أوروبا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ريال مدريد يتلقى ضربة قبل نهائي أبطال أوروبا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!