أخبار العراق

توجيه “عاجل” من وزارة العدل يخص النزلاء

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : توجيه “عاجل” من وزارة العدل يخص النزلاء والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-27 14:59:27 . والان الى التفاصيل.

وجه وزير العدل، خالد شواني، اليوم الاثنين، بتوفير كافة الاحتياجات والمستلزمات الضرورية للنزلاء بشكل عاجل.

وذكر بيان للوزارة، ورد لـ السومرية نيوز، أنه ” استجابة لمناشدات ذوي النزلاء أجرى وزير العدل خالد شواني، اليوم، زيارة ميدانية إلى سجن الكرخ المركزي، برفقة وكيله الأقدم ومدير عام دائرة الإصلاح العراقية من موقع أدنى زياد التميمي، وكذلك معاوني دائرة الإصلاح العراقية”.

وعقد الوزير، “اجتماعاً طارئاً مع الكادر الإداري في السجن للاطلاع على أهم احتياجات النزلاء. كما أجرى اتصالاً بأمين بغداد عمار موسى كاظم؛ لمعالجة أزمة مياه الاسالة، و تم الاتفاق على زيادة الإطلاقات المائية عبر مضخات الإسالة بنسبة أكبر، كما أوعز الوزير إلى إدارة السجن بتوجيه السيارات الحوضية للعمل على توفير المياه بصورة عاجلة”.

كما وجه الوزير، “بصيانة أجهزة ووسائل التبريد الخاصة بالسجن، وكذلك توفير كافة المستلزمات الإنسانية والمتطلبات الضرورية لتحسين الظروف المعيشية والبيئة السجنية”.

 

توجيه “عاجل” من وزارة العدل يخص النزلاء

ملاحظة: هذا الخبر توجيه “عاجل” من وزارة العدل يخص النزلاء نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: توجيه “عاجل” من وزارة العدل يخص النزلاء

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر توجيه “عاجل” من وزارة العدل يخص النزلاء . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!