تنزيل تطبيقات

تنزيل تطبيق Hepsiburada: Online Shopping

تنزيل تطبيق Hepsiburada: Online Shopping آخر إصدار للأندرويد مجاناً

احصل على وصول إلى أكثر من 50 مليون منتج مختلف في Hepsiburada – منصة التسوق الرائدة في تركيا! اشترِ الملابس والإلكترونيات واطلب البقالة عبر Hepsiexpress. ستجد في تطبيقنا جميع المنتجات التي تريدها!

سوبر ماركت HEPSIEXPRESS عبر الإنترنت
اشترِ المنتجات المنزلية واطلب البقالة ومحلات البقالة مباشرة من Hepsiexpress – سوبر ماركتنا على الإنترنت. اطلب الفواكه الطازجة والخضروات والنظام الغذائي والمنتجات العضوية والوجبات الخفيفة والحلويات والمزيد. مع Hepsiexpress يمكنك أيضًا طلب الزهور ومفاجأة أحبائك. وحتى شراء طعام الكلاب من متجر الحيوانات الأليفة. اختر ما تحتاجه من متاجر العقود مثل كارفور ، هابي سنتر ، موباش ، كيم ماركت ، تازيماسا ، ماكدونالدز وسيرما وسيتم توصيل المنتجات إلى باب منزلك في غضون دقائق. أفضل جزء؟ لا يوجد فرق في السعر ونقوم بالتوصيل مجانا! لذا انطلق وابدأ التسوق الآن.

عروض حصرية
الوصول إلى العروض والخصومات الحصرية داخل التطبيق على منتجاتك المفضلة يوميًا وأسبوعيًا وشهريًا! نحن نقدم باستمرار صفقات تسوق جديدة وصفقات رائعة على تطبيقنا لجعل تجربة التسوق الخاصة بك أفضل. تنطبق الخصومات على كل من الملابس والإلكترونيات ومتجر Hepsiexpress الإلكتروني.

الأدوات والالكترونيات
سواء كنت تبحث عن هاتف ذكي أو كمبيوتر أو ساعة ذكية جديدة ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح! مع Hepsiburada ، يمكنك بسهولة شراء أي منتجات إلكترونية من علامات تجارية مثل Beko و Arçelik و Vestel عن طريق الائتمان.
اعثر على صفقات على أجهزة كمبيوتر الألعاب القوية وهواتف الألعاب بأقل الأسعار! احصل على أحدث التقنيات مع منصة التسوق المفضلة في تركيا!

ماركات الموضة العصرية
إذا كنت مهتمًا بالموضة ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح! ابحث عن ماركات الأزياء المفضلة لديك وتسوقها في تطبيقنا. تسوق الملابس العصرية بأفضل الأسعار من بعض أشهر ماركات الملابس المحلية والعالمية مثل Adidas و Lacoste و Vans و Hummel و LC Waikiki و Koton والمزيد! في Hepsiburada يمكنك الحصول على ملابس للرجال والنساء والأطفال من جميع الأعمار. هل ترغب في إتقان أسلوبك؟ اعثر على الأحذية والحقائب والإكسسوارات – من الساعات إلى المجوهرات لترقية ملابسك.

المكياج ومستحضرات التجميل
هل ترغب في علاج نفسك أو شراء هدية لمن تحب؟ إذا لا تبحث أكثر. يمكنك العثور في تطبيقنا على جميع أنواع ماركات المكياج مثل Oriflame و Yves Rocher ويمكنك طلب العطور. ألست متأكدًا مما إذا كنت تقوم بالاختيار الصحيح؟ اقرأ مراجعات المستخدم لمعرفة المزيد عن المنتج قبل الشراء.

خيارات دفع مرنة
لا يوجد رصيد كاف على البطاقة؟ لا تقلق ، يمكنك الدفع ببطاقات ائتمان متعددة في نفس الوقت. تقدم Hepsiburada امتياز إتمام عملية الشراء عبر الإنترنت عن طريق الدفع ببطاقات متعددة في نفس الوقت. امتيازات وخدمات مذهلة في انتظارك في تطبيقنا. بدلاً من تأجيل احتياجاتك ، تسوق عبر الإنترنت باستخدام رصيد واسترخ عند شراء الأثاث والأجهزة الإلكترونية مع خيارات تمويل تصل إلى 60 شهرًا.

ما تحصل عليه مع Hepsiburada:
• أكثر من 50 مليون منتج بما في ذلك الأجهزة الإلكترونية والملابس والإكسسوارات
• الماركات المحلية والدولية للملابس للجميع
• سوبر ماركت HEPSIBURADA عبر الإنترنت مع توصيل سريع
• العروض الخاصة والعروض الترويجية للتسوق تتجدد كل يوم
• البحث عن إجراء ، اربح قسائم ، تسوق
• التسوق الآمن مع بطاقات الائتمان المتعددة

تنزيل التطبيق لأجهزة أندرويد من هنا

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!