تنزيل تطبيقات

تنزيل تطبيق Telegram

تنزيل تطبيق Telegram آخر إصدار للأندرويد مجاناً

مراسلة فورية خالصة – بسيطة وسريعة وآمنة ومتزامنة عبر جميع أجهزتك. أحد أفضل 10 تطبيقات في العالم يتم تنزيلها بأكثر من 500 مليون مستخدم نشط.

سريع: Telegram هو أسرع تطبيق مراسلة في السوق ، يربط الأشخاص عبر شبكة فريدة وموزعة من مراكز البيانات حول العالم.

SYNCED: يمكنك الوصول إلى رسائلك من جميع الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر في وقت واحد. تطبيقات Telegram مستقلة ، لذلك لا تحتاج إلى إبقاء هاتفك متصلاً. ابدأ الكتابة على أحد الأجهزة وأكمل الرسالة من جهاز آخر. لا تفقد البيانات الخاصة بك مرة أخرى.

غير محدود: يمكنك إرسال الوسائط والملفات دون أي قيود على نوعها وحجمها. لن تتطلب محفوظات الدردشة بالكامل مساحة قرص على جهازك ، وسيتم تخزينها بشكل آمن في سحابة Telegram طالما كنت في حاجة إليها.

الأمان: لقد جعلنا مهمتنا توفير أفضل أمان مع سهولة الاستخدام. يتم تشفير كل شيء على Telegram ، بما في ذلك الدردشات والمجموعات والوسائط وما إلى ذلك باستخدام مزيج من تشفير AES المتماثل 256 بت وتشفير RSA 2048 بت وتبادل المفتاح الآمن Diffie-Hellman.

100٪ مجاني ومفتوح: يحتوي Telegram على واجهة برمجة تطبيقات مجانية وموثقة بالكامل للمطورين ، وتطبيقات مفتوحة المصدر وبنيات قابلة للتحقق لإثبات أن التطبيق الذي تقوم بتنزيله مبني من نفس رمز المصدر الذي تم نشره بالضبط.

قوي: يمكنك إنشاء محادثات جماعية مع ما يصل إلى 200000 عضو ، ومشاركة مقاطع الفيديو الكبيرة والمستندات من أي نوع (.DOCX ، .MP3 ، .ZIP ، وما إلى ذلك) حتى 2 جيجا بايت لكل منها ، وحتى إعداد الروبوتات لمهام محددة. Telegram هي الأداة المثالية لاستضافة المجتمعات عبر الإنترنت وتنسيق العمل الجماعي.

موثوق: تم تصميم Telegram لتسليم رسائلك باستخدام أقل قدر ممكن من البيانات ، وهو نظام المراسلة الأكثر موثوقية على الإطلاق. إنه يعمل حتى على أضعف اتصالات المحمول.

FUN: يحتوي Telegram على أدوات قوية لتحرير الصور والفيديو ، وملصقات متحركة ورموز تعبيرية ، وموضوعات قابلة للتخصيص بالكامل لتغيير مظهر تطبيقك ، ومنصة مفتوحة للملصقات / GIF لتلبية جميع احتياجاتك التعبيرية.

بسيط: أثناء تقديم مجموعة غير مسبوقة من الميزات ، فإننا نحرص بشدة على الحفاظ على نظافة الواجهة. Telegram بسيط للغاية لدرجة أنك تعرف بالفعل كيفية استخدامه.

الخصوصية: نحن نأخذ خصوصيتك على محمل الجد ولن نمنح أي طرف ثالث إمكانية الوصول إلى بياناتك. يمكنك حذف أي رسالة أرسلتها أو تلقيتها لكلا الجانبين في أي وقت وبدون أي أثر. لن تستخدم Telegram بياناتك أبدًا لعرض الإعلانات لك.

للمهتمين بأقصى قدر من الخصوصية ، يقدم Telegram دردشات سرية. يمكن برمجة رسائل الدردشة السرية للتدمير الذاتي تلقائيًا من كلا الجهازين المشاركين. بهذه الطريقة يمكنك إرسال جميع أنواع المحتوى المختفي – الرسائل والصور ومقاطع الفيديو وحتى الملفات. تستخدم الدردشات السرية التشفير من طرف إلى طرف لضمان قراءة الرسالة من قبل المستلم المقصود فقط.

نستمر في توسيع حدود ما يمكنك القيام به باستخدام تطبيق المراسلة. لا تنتظر سنوات للمراسلين الأكبر سناً للحاق بركب Telegram – انضم إلى الثورة اليوم.

تنزيل التطبيق لأجهزة أندرويد من هنا

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!