تنزيل تطبيقات

تنزيل تطبيق Trendyol – Online Shopping

تنزيل تطبيق Trendyol – Online Shopping آخر إصدار للأندرويد مجاناً

لجميع احتياجاتك ما عليك سوى تطبيق Trendyol!

الطريقة السهلة للتسوق من المنزل! زيادة متعة التسوق الخاصة بك مع تطبيق Trendyol. عن طريق تنزيل تطبيق Trendyol ، ستجد الإجابة على جميع احتياجاتك في تطبيق واحد. منتجات ذات علامات تجارية موسمية جديدة وعروض خاصة يومية وخصومات لا يمكنك العثور عليها في أي مكان آخر معك في أي وقت وفي أي مكان باستخدام تطبيق Trendyol للهاتف المحمول! اعتني بجميع احتياجاتك من أدوات النظافة إلى أجهزة الكمبيوتر ومستلزمات الحيوانات الأليفة إلى الملابس والأثاث إلى المعدات الرياضية وأنت مرتاح في منزلك.

مئات الفئات!

أحذية ، شباشب ، إكسسوارات وحقائب ، ساعات ، نظارات ، ملابس داخلية ، مستحضرات تجميل وعناية شخصية ، سوبر ماركت ، محل حيوانات أليفة ، أطعمة ومشروبات ، صحة ورياضة ، طاولة ومطبخ ، أثاث ، حمام ، صانعات قهوة ، منسوجات منزلية ، مكياج ، عناية بالبشرة ، العناية بالشعر ، العطور ، الأجهزة الصغيرة ، المعدات الرياضية ، مستلزمات التنظيف ، ملابس الأطفال ، منتجات الأطفال ، الحفاضات ، منتجات الأطفال ، أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية ، أجهزة الألعاب ، الكاميرات ، التلفزيونات ، سماعات الرأس ، الأجهزة ، الهواتف المحمولة ، السوبر ماركت الافتراضي ، التوصيل الفوري و أكثر بكثير!

توصيل سريع

مع التوصيل الفوري ، سيكون تسوق البقالة على بابك خلال 30 دقيقة بأسعار السوبر ماركت. اختر متجر البقالة الأقرب إليك وسنقوم بإحضار المنتجات الطازجة إلى باب منزلك مباشرة. من خلال التسليم الفوري ، يمكنك بسهولة التسوق من البقالة عبر الإنترنت والحصول على أي منتج بقالة تريد توصيله إلى باب منزلك. حدد عنوان التسليم ، واطلع على أسعار البقالة التي تريدها في الأسواق القريبة ، وأضفها إلى عربة التسوق الخاصة بك ، وقم بتقديم طلب ، وسنقوم بإحضارها إلى منزلك. تعرف على السوبر ماركت الافتراضي للتسليم الفوري من Trendyol. قم بتنزيل التطبيق الآن ، انقر فوق رمز Hızlı Market على الصفحة الرئيسية لـ Trendyol وحدد عنوانك. نأتي بطلبك إلى منزلك خلال نصف ساعة مع التوصيل المجاني وبأسعار السوبر ماركت.

لا تفوت العروض الخاصة

تصفح ملصق المنتج في تطبيق Trendyol للهاتف المحمول واستمتع بخصومات حقيقية. إذا كنت تعتقد أن السعر المعروض على منتج غير صحيح ، فأبلغ Trendyol باستخدام زر Şikayet Et (إبلاغ).

كوبونات خاصة لك وتنبيهات أسعار لمنتجاتك المفضلة

استمتع بكوبونات خاصة فقط لأجلك مع تطبيق Trendyol. أضف المنتجات التي تحبها إلى مفضلاتك. من خلال تنبيه الأسعار ، سنخطرك عند حدوث انخفاض في أسعار المنتجات التي تفضلها.

قم بتنزيل تطبيق Trendyol للجوال ولا تفوت الخصومات الخاصة والفرص الترويجية للعلامات التجارية المفضلة لديك مثل Koton و Mango و Samsung و Adidas و Nike و Mavi و Pull & Bear و Bershka و Hotiç و HP و Sony و Oral-B و Microsoft و Siemens و Continental و Canon و Xiaomi و Oppo و Apple و iPhone و Huawei و Lipton و Barbie و Bellona و Prima و Converse و Levis و Vakko و Yargıcı و Casio و LG و Bosch و Arzum و Karaca و Tefal و Phillips ، JBL و Baseus و Demirdökum و Head & Shoulders و L’Oreal و Avon و MAC و Pubg و Blistex و Migros Sanal Market و Gucci!

الآلاف من ماركات الملابس!

LC Waikiki، Koton، Mango، Nike، Puma، Hotiç، Derimod، Skechers، Lacoste، Twist، Yargıcı، Vakko، Nine West، Mothercare، GAP، Divarese، Levi’s، Zara، Burberry، Louis Vuitton، H&M، Columbia، Soobe، Carter’s ، بيير كاردان ، يو إس بولو أسن. و اكثر!

خيار الشحن على مدار 24 ساعة

اجعل احتياجاتك تصل إلى باب منزلك بسرعة مع خدمة الشحن على مدار 24 ساعة!

محفظة ترينديول

قم بتحميل الأموال في حسابك باستخدام Trendyol Wallet وادفع على الفور باستخدام Trendyol Wallet. ستتم إضافة المبالغ المستردة إلى رصيد محفظتك على الفور. بالإضافة إلى ذلك ، اربح 1٪ نقدًا على كل طلب وقم بإنفاق رصيدك في Trendyol كيفما تشاء.

ترينديول توصيل الطعام

مع Trendyol Food Delivery ، ستكون طلبات الطعام من مطاعمك المفضلة على باب منزلك خلال 30 دقيقة مع التوصيل المجاني. قم بالتنزيل الآن واطلب الطعام!

تنزيل التطبيق لأجهزة أندرويد من هنا

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!