اخبار الرياضة

19 تمريرة حاسمة لفينيسيوس في دوري ابطال اوروبا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : 19 تمريرة حاسمة لفينيسيوس في دوري ابطال اوروبا  . والان الى التفاصيل.

ولعب فينيسيوس جونيور دورا بارزا في مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث صنع هدفين لفريقه وساهم في تحقيق التعادل 3-3.

وبحسب شبكة أوبتا للإحصائيات، فإن فينيسيوس وصل إلى 19 تمريرة حاسمة في دوري أبطال أوروبا منذ ظهوره الأول في البطولة، وهو ما يعكس تأثيره الكبير على خط الهجوم.

ويحتل فينيسيوس المركز الثالث في قائمة صانعي الأهداف في دوري أبطال أوروبا منذ بداية موسم 2018-2019، خلف كيفن دي بروين من مانشستر سيتي وكيليان مبابي من باريس سان جيرمان الذي قدم 20 تمريرة حاسمة خلال الفترة نفسها.

19 تمريرة حاسمة لفينيسيوس في دوري أبطال أوروبا

  

19 تمريرة حاسمة لفينيسيوس في دوري ابطال اوروبا

ملاحظة: هذا الخبر 19 تمريرة حاسمة لفينيسيوس في دوري ابطال اوروبا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : 19 تمريرة حاسمة لفينيسيوس في دوري ابطال اوروبا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر 19 تمريرة حاسمة لفينيسيوس في دوري ابطال اوروبا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!