اخبار الرياضة

تشيفرين يرفع شعار المعارضة ضد السوبر ليغ

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تشيفرين يرفع شعار المعارضة ضد السوبر ليغ  . والان الى التفاصيل.

أشاد رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ألكسندر تشيفيرين، بالمعارضة الحازمة التي أبدتها الدوريات الأوروبية لمشروع دوري السوبر غير الأخلاقي، مؤكدا عواقبه الرياضية والاقتصادية الكارثية على البطولات الوطنية.

وأشار تشيفيرين إلى أهمية الارتباط المباشر بين مسابقات الأندية والدوريات الوطنية في جميع أنحاء أوروبا، داعيا إلى تعزيز هذه العلاقة وبناء مذكرة تفاهم جديدة بين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والدوريات الأوروبية.

وأوضح تشيفيرين أن هذه المذكرة لن تقتصر على تحديد الالتزامات المتبادلة، ولكنها سترسل أيضًا إشارة واضحة للوحدة بين الجميع، مؤكدًا على التعاون من أجل تطوير كرة القدم في جميع أنحاء أوروبا.

  

تشيفرين يرفع شعار المعارضة ضد السوبر ليغ

ملاحظة: هذا الخبر تشيفرين يرفع شعار المعارضة ضد السوبر ليغ نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تشيفرين يرفع شعار المعارضة ضد السوبر ليغ

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تشيفرين يرفع شعار المعارضة ضد السوبر ليغ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!