اخبار الرياضة

كأس فرنسا: مبابي يقود باريس للنهائي بتخطيه عقبة رين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كأس فرنسا: مبابي يقود باريس للنهائي بتخطيه عقبة رين  . والان الى التفاصيل.

ضمن فعاليات الدور نصف النهائي لكأس فرنسا، حجز باريس سان جيرمان تأهله إلى النهائي بفوز مستحق على رين بنتيجة 1-0 ليضرب موعدا مع أولمبيك ليون في النهائي.
وبدأ الشوط الأول بقوة من جانب لاعبي الفريق الباريسي، حيث ضغطوا بقوة وقام كيليان مبابي بمحاولة خطيرة، إلا أن تسديدته تصدى لها الحارس ستيف مانداندا بقوة، ليحرمه من هدف محقق. واعتمد لاعبو رين على الهجمات المرتدة لكن خطورتهم كانت محدودة بشكل كبير، وفي الدقيقة 35 احتسب الحكم المباراة. ركلة جزاء للفريق الباريسي، لكن مبابي فشل في ترجمتها بنجاح، لكن سرعان ما نجح مبابي في تعويض خطأه بهدف في الدقيقة 40، لينتهي هذا الشوط بتقدم باريس سان جيرمان 1-0.
وفي الشوط الثاني، واصل الفريق الباريسي تفوقه الكبير في المباراة، وسنحت لكيليان مبابي فرصتين بارزتين، لكن الحارس مانداندا تصدى لهما بمهارة كبيرة. وقام لاعبو رين ببعض المحاولات الخطيرة، لكن الحظ أعاقهم بشكل كبير، وبعدها لجأ مدربا الفريقين إلى إجراء التبديلات داخل صفوفهم في محاولة لتحسين الأداء الهجومي. وفي الدقائق الـ15 الأخيرة، واصل الفريق الباريسي ضغطه في محاولة لاقتناص الهدف الثاني ليحسم المباراة، إلا أنه افتقر إلى التوفيق لتنتهي المباراة بفوز باريس سان جيرمان 1-0.

  

كأس فرنسا: مبابي يقود باريس للنهائي بتخطيه عقبة رين

ملاحظة: هذا الخبر كأس فرنسا: مبابي يقود باريس للنهائي بتخطيه عقبة رين نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كأس فرنسا: مبابي يقود باريس للنهائي بتخطيه عقبة رين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كأس فرنسا: مبابي يقود باريس للنهائي بتخطيه عقبة رين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!