اخبار منوعة

تصدرت التريند.. أول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد عرض حلقتها مع إسعاد يونس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
تصدرت التريند.. أول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد عرض حلقتها مع إسعاد يونس
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-08 04:11:15 . والان الى التفاصيل.

تصدر اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز، محرك البحث جوجل، بعد أن تحدثت عن طلاقها من الفنان أحمد العوضي، بينما استضافتها الإعلامية إسعاد يونس، في برنامج “صاحبة السعادة”، مساء أمس. ، الإثنين، ومن المقرر أن يتم عرض الجزء الثاني من الحلقة مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة 11 مساءً، على شاشة دي إم سي.

أول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد عرض حلقتها مع إسعاد يونس

وشاركت ياسمين عبد العزيز، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، مقطع فيديو من جزء من مقابلتها في برنامج “صاحبة السعادة”، عندما سئلت عن إمكانية زواجها مرة أخرى، قائلة: “أنا أنا وحبيبي لا أعرف كيف أبقى وحدي، ولكن ماذا يجب أن أفعل في قلبي. الآن؟ فكل شيء من الله فهو خير. لا يفعل الله بنا سوءًا نحن البشر الذين نضر، ولا يفعل الله إلا كل خير، وأنا راضٍ.

شاهد هذا المنشور على Instagram

مشاركة تمت مشاركتها بواسطة ياسمين عبد العزيز (@yasminabdelaziz_)

دخلت الفنانة ياسمين عبد العزيز في حالة من الضحك الهستيري بعد رد فعل إسعاد يونس على هذا الحديث. وعلقت ياسمين على هذا الفيديو: “الناس تنام آخر الليل وأنا وصديقتي آخر الليل”.

حلقة ياسمين عبد العزيز وإسعاد يونس

وأشعلت ياسمين عبد العزيز الحلقة الأخيرة من برنامج “صاحبة السعادة” بعدد من التصريحات المثيرة التي كشفت عنها عن علاقتها بالنجم أحمد العوضي، وسر انفصالهما المفاجئ عن بعضهما البعض، واستمرار حبها له.

وقالت عبد العزيز خلال لقائها بالفنانة إسعاد يونس: “أنا لا أحب أحمد، أنا أعشقه. وعندما أحببته اكتشفت أنني لم أحب من قبل، وأحمد هو الحب الأول في حياتي”.

وأضافت: «كنت أظن قبل كده إني عاشقة لا مش حب، الحقيقي هو أحمد»، لتوجه لها إسعاد يونس الحديث قائلة: «هل القرعة خلصت كده؟». لترد ياسمين: “ده حكم ربنا، ربنا أرادني أن أسير في هذا الطريق”. . كافٍ”.

اقرأ أيضاً موعد إعادة حلقة ياسمين عبد العزيز مع صاحبة السعادة

“أنا أعشق العوضي وأتمنى أن أحمل منه”.. أبرز تصريحات ياسمين عبد العزيز مع إسعاد يونس

لم أكن عزباء أبداً.. أول رد من ياسمين عبد العزيز على توقعات ليلى عبد اللطيف

 

تصدرت التريند.. أول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد عرض حلقتها مع إسعاد يونس

ملاحظة: هذا الخبر
تصدرت التريند.. أول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد عرض حلقتها مع إسعاد يونس نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
تصدرت التريند.. أول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد عرض حلقتها مع إسعاد يونس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
تصدرت التريند.. أول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد عرض حلقتها مع إسعاد يونس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!