اخبار منوعة

موعد إعادة حلقة ياسمين عبد العزيز مع صاحبة السعادة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
موعد إعادة حلقة ياسمين عبد العزيز مع صاحبة السعادة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-07 23:36:07 . والان الى التفاصيل.

بعد أن تصدر اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز الترند في محركات البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي بعد أن حلت ضيفة على برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، بدأ قطاع كبير من المشاهدين بالبحث عن مواعيد إعادة الحفل. -عرض حلقة ياسمين عبد العزيز وإسعاد يونس.

ولذلك يقدم “الأسبوع” للقراء والمتابعين مواعيد إعادة عرض حلقة ياسمين عبد العزيز وإسعاد يونس، خاصة بعد اعترافها باستمرار حبها لأحمد العوضي.

ومن المقرر أن تبث شاشة DMC التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية حلقة ياسمين عبد العزيز، يومي الاثنين والثلاثاء، في تمام الساعة 11 مساءً، وتستكمل حلقة الفنانة ياسمين عبد العزيز اليوم الثلاثاء 7 مايو. ، الساعة 11 مساءً.

وفيما يتعلق بموعد إعادة حلقة ياسمين عبد العزيز مع صاحبة السعادة، سيتم عرض إعادة الحلقة على قناة DMC يوم الجمعة من كل أسبوع الساعة 12 ظهرًا، وبناءً عليه سيتم عرض إعادة حلقة ياسمين عبد العزيز يوم الجمعة المقبل. ، 10 مايو الساعة 12 ظهرًا.

حلقة ياسمين عبد العزيز وإسعاد يونس

أشعلت ياسمين عبد العزيز الحلقة الأخيرة من “صحية السعادة” بعدد من التصريحات المثيرة التي كشفت عنها عن علاقتها بالنجم أحمد العوضي، وسر انفصالهما المفاجئ عن بعضهما البعض، واستمرار حبها له. .

وقالت عبد العزيز خلال لقائها بالفنانة إسعاد يونس: “أنا لا أحب أحمد، أنا أعشقه. وعندما أحببته اكتشفت أنني لم أحب من قبل، وأحمد هو الحب الأول في حياتي”.

وأضافت: “كنت أعتقد قبل كده إني عاشقة لا مش حب الحقيقي هو أحمد”. ثم وجهت لها إسعاد يونس الحديث قائلة: «هل تم تسوية القرعة هكذا؟»، لترد عليها ياسمين: «هذا حكم ربنا. ربنا أرادني أن أسير في هذا الطريق.. وكفى”.

اقرأ أيضًا: “أنا أعشق العوضي وأتمنى أن أحمل منه”.. أبرز تصريحات ياسمين عبد العزيز مع إسعاد يونس

خيبة أم نبوءة؟.. ياسمين عبد العزيز تكشف أسباب طلاقها من أحمد العوضي (فيديو)

ياسمين عبد العزيز لـ”صاحبة السعادة”: تعلمت أن أعطي دون أن أنتظر أي مقابل (فيديو)

 

موعد إعادة حلقة ياسمين عبد العزيز مع صاحبة السعادة

ملاحظة: هذا الخبر
موعد إعادة حلقة ياسمين عبد العزيز مع صاحبة السعادة نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
موعد إعادة حلقة ياسمين عبد العزيز مع صاحبة السعادة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
موعد إعادة حلقة ياسمين عبد العزيز مع صاحبة السعادة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!