اخبار عربية وعالمية

بعد تعرض سفنها لمدافع المياه الصينية … الفلبين تستدعي السفير الصيني

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد تعرض سفنها لمدافع المياه الصينية … الفلبين تستدعي السفير الصيني  . والان الى التفاصيل.

واستدعت الفلبين السفير الصيني في مانيلا بعد أن أطلقت سفن صينية خراطيم المياه على سفن فلبينية بالقرب من منطقة متنازع عليها في بحر الصين الجنوبي في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وقال بيان لوزارة الخارجية الفلبينية إنها تحتج على المضايقات والاصطدام والاحتشاد والتعقب والعرقلة والمناورات الخطيرة واستخدام خراطيم المياه وغيرها من الأعمال العدائية.

وأضاف البيان أن الفلبين تطالب السفن الصينية بمغادرة باجو دي ماسينلوك والمنطقة المحيطة بها على الفور، في إشارة إلى الاسم الفلبيني لمنطقة سكاربورو شول.

وتداولت وسائل الإعلام لقطات للمواجهة الفلبينية الصينية الجديدة التي جرت هذا الأسبوع في المنطقة المتنازع عليها في بحر الصين الجنوبي، حيث استخدمت قوات خفر السواحل الصينية خراطيم المياه ضد السفن الفلبينية.

المصدر: وكالات

 

بعد تعرض سفنها لمدافع المياه الصينية … الفلبين تستدعي السفير الصيني

ملاحظة: هذا الخبر بعد تعرض سفنها لمدافع المياه الصينية … الفلبين تستدعي السفير الصيني نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!