اخبار الرياضة

برشلونة يتوصل لاتفاق “كامل” مع خليفة تشافي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : برشلونة يتوصل لاتفاق “كامل” مع خليفة تشافي  . والان الى التفاصيل.

توصلت إدارة نادي برشلونة الإسباني، إلى اتفاق مع المدرب المخضرم، تمهيداً لتوليه مهمة القيادة الفنية للفريق بداية من الموسم الجديد.

تشير التوقعات إلى رحيل تشافي هيرنانديز، المدير الفني الحالي للفريق الكتالوني، بنهاية الموسم الجاري، بعد الاشتباك والتصريحات التي أدلى بها حول قيادة البارسا بقيادة خوان لابورتا رئيس البارسا.

وبحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن نادي برشلونة قرر التوقيع على عقد مع الألماني هانز فليك، المدير الفني السابق لبايرن ميونخ والمنتخب الألماني.

وأضافت الصحيفة أن إدارة برشلونة تمكنت من الاتفاق مع فليك على عقد لمدة عامين مع خيار التمديد، على أن يتولى المسؤولية اعتبارا من 30 يونيو المقبل.

وشددت على أن فليك مقتنع ولديه الرغبة في قيادة مشروع طويل الأمد، مضيفة أن الجميع ينتظر رحيل تشافي، وهو ما يفترض أن يحدث خلال أيام قليلة.

وأشارت إلى أن الأربعاء الماضي شهد اجتماعا بين المديرين الرياضيين لبرشلونة، المدرب نفسه (فليك) ووكيل أعماله بيني زاهافي، موضحة أن الطرفين توصلا إلى اتفاق كامل.

وأوضحت أنه فيما يتعلق بمدة العقد، فقد اتفقوا على التوقيع مع فليك لمدة عامين، أي حتى نهاية رئاسة لابورتا، لكن الباب سيبقى مفتوحا لتمديد العقد مستقبلا.

واختتمت أن فليك يتفهم الوضع الاقتصادي لبرشلونة تمامًا، وسيصل إلى النادي بمبالغ مقبولة، بما في ذلك معدل الراتب المنخفض نسبيًا، وجوائز كبيرة إذا فاز بالألقاب.

 

برشلونة يتوصل لاتفاق “كامل” مع خليفة تشافي

ملاحظة: هذا الخبر برشلونة يتوصل لاتفاق “كامل” مع خليفة تشافي نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : برشلونة يتوصل لاتفاق “كامل” مع خليفة تشافي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر برشلونة يتوصل لاتفاق “كامل” مع خليفة تشافي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!