اخبار الرياضة

مفاجأة بشأن اجتماع تحديد مستقبل تشافي مع برشلونة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مفاجأة بشأن اجتماع تحديد مستقبل تشافي مع برشلونة  . والان الى التفاصيل.

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، عن مفاجأة بشأن اللقاء المصيري لتحديد مستقبل تشافي هيرناندير مع برشلونة الموسم المقبل.

وذكرت العديد من التقارير أن خوان لابورتا، رئيس برشلونة، غاضب من تصريحات تشافي بشأن عدم قدرته على منافسة ريال مدريد، لذا سيجتمع به شخصيًا لإبلاغه بقرار الإقالة.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإنه ليس صحيحا أن لابورتا سيجتمع شخصيا مع تشافي لتحديد مصيره.

وكشفت مصادر من برشلونة أن الاجتماع سيعقد يوم الأحد أو الاثنين أو الثلاثاء من الأسبوع المقبل على أقصى تقدير، بعد خوض مباراة إشبيلية، وسيضم تشافي ولابورتا إلى جانب ديكو المدير الرياضي، ورافا يوستي نائبه. الرئيس، وأليخاندرو إيتشيفاريا، عضو مجلس الإدارة، قد يحضرون أيضًا.

وأكدت المصادر أنه ليس صحيحاً أن لابورتا اتخذ قرار إقالة تشافي، لكن لم يتم تحديد أي شيء بعد.

وأشارت إلى أنه سيتم تحديد القرار في الاجتماع المقبل، والذي سيكون فيه ديكو مسؤولاً عن قراءة التقرير الفني للموسم، مع تسليط الضوء على الأشياء التي تم تنفيذها بشكل جيد والأشياء التي لم تنجح، وبعد ذلك سيتم اتخاذ القرار مأخوذ.

وأوضحت المصادر أنه في حال إقالة تشافي فإن الأخير لن يعترض على التنازل عن مستحقات العام المتبقي في عقده، لكنه سيناضل من أجل حصول أعضاء الجهاز الفني على رواتبهم.

 

مفاجأة بشأن اجتماع تحديد مستقبل تشافي مع برشلونة

ملاحظة: هذا الخبر مفاجأة بشأن اجتماع تحديد مستقبل تشافي مع برشلونة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مفاجأة بشأن اجتماع تحديد مستقبل تشافي مع برشلونة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مفاجأة بشأن اجتماع تحديد مستقبل تشافي مع برشلونة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!