اخبار عربية وعالمية

بالفيديو: امرأة تتعرى أمام الشرطة داخل محطة مترو في اسطنبول

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بالفيديو: امرأة تتعرى أمام الشرطة داخل محطة مترو في اسطنبول  . والان الى التفاصيل.

فاجأت امرأة كينية عناصر من الشرطة التركية والمارة داخل محطة مترو في إسطنبول بعد أن خلعت ملابسها بشكل مفاجئ.

ووقعت الحادثة في محطة مترو مجيدية كوي، في حي شيشلي في القسم الأوروبي من مدينة إسطنبول، بعد ظهر أمس الأحد، حيث قام فريق من الشرطة التركية بفحص بطاقات هوية المارة، وتم اعتقال امرأة كينية.

ولأن تصريح إقامة المرأة K قد انتهى ولم يكن لديها جواز سفر صالح، دخلت المرأة في جدال مع الشرطة وانتهى بها الأمر فجأة بخلع ملابسها لتجنب الاعتقال.

وتدخلت عناصر من الشرطة النسائية لمنع المرأة من التعري، وتم تقييدها على الأرض وتغطيتها ببطانية احتراما لخصوصيتها ومنع تعرضها للإهانة.

إسطنبول ميسيدييكوي دي بوليسين باسابورت كونترولو يابماك إستيديجي كينيالي كادين، أوتورما إزني أولماينكا سويوناراك بوليس ديرندي.

Arbedede polis akibi, kadına üstünü örtmek için btaniye ile mudahale it. pic.twitter.com/kkSreb1pXK

— صباح (@ صباح) 29 أبريل 2024

 

بالفيديو: امرأة تتعرى أمام الشرطة داخل محطة مترو في اسطنبول

ملاحظة: هذا الخبر بالفيديو: امرأة تتعرى أمام الشرطة داخل محطة مترو في اسطنبول نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!