اخبار الرياضة

رسالة تفاؤل من انزو فرنانديز بعد نجاح عمليته الجراحية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رسالة تفاؤل من انزو فرنانديز بعد نجاح عمليته الجراحية  . والان الى التفاصيل.

وجه لاعب وسط تشيلسي الأرجنتيني، إنزو فرنانديز، رسالة شكر وتقدير لجماهيره ومحبيه، بعد خضوعه لعملية جراحية في الفخذ، وكان اللاعب يعاني من إصابة في الفخذ خلال الفترة الأخيرة.

وقال فرنانديز: “أود أن أقول لك إن عمليتي كانت ناجحة وكل شيء على ما يرام والحمد لله”. “كنت بحاجة إلى هذه الجراحة بسبب الألم الذي كنت أعاني منه منذ حوالي 6 أشهر. كان هناك إمكانية لتجنب ذلك بالعلاج المستمر، ولكن منذ بضعة أسابيع بدأ الألم”. “يصبح الأمر أكثر خطورة، لكن العلاج ليس له أي تأثير.”

وأضاف: “شكرًا لكم على الرسائل والتشجيع الذي تقدمونه دائمًا. أود أن أحيي الجميع وأعدكم بأنني سأعود أقوى من أي وقت مضى. في كل مرة أرتدي قميص تشيلسي أو المنتخب الوطني، أحاول دائمًا القيام بما هو مطلوب مني”. أفضل.”

  

رسالة تفاؤل من انزو فرنانديز بعد نجاح عمليته الجراحية

ملاحظة: هذا الخبر رسالة تفاؤل من انزو فرنانديز بعد نجاح عمليته الجراحية نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : رسالة تفاؤل من انزو فرنانديز بعد نجاح عمليته الجراحية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رسالة تفاؤل من انزو فرنانديز بعد نجاح عمليته الجراحية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!