اخبار الرياضة

اصابة فرنانديز وديساسي تقلق بوتشيتينو قبل لقاء ايفرتون

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اصابة فرنانديز وديساسي تقلق بوتشيتينو قبل لقاء ايفرتون  . والان الى التفاصيل.

قال ماوريسيو بوكيتينو مدرب تشيلسي إن إنزو فيرنانديز وأكسيل ديساسي قد لا يتمكنان من الانضمام إلى تشكيلة البلوز التي ستواجه إيفرتون في الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز. بينما عاد المدافع بن تشيلويل للتدريبات.
ويعاني تشيلسي من عدة إصابات أثرت على موسم الفريق، وأضاف بوكيتينو خلال مؤتمره الصحفي قائلا: “إنزو وديساسي يعانيان من أنواع مختلفة من المشاكل التي لا تدعو للقلق، لكننا سنراقب مدى جاهزيتهما”. أما بن تشيلويل فهو يتدرب بشكل جزئي وسنرى إن كان بإمكانه المشاركة في الفريق، وهذا ممكن الآن”. “يمكن للجميع رؤية السبب الرئيسي وراء عدم استقرار الفريق هذا الموسم”.
ويحتل تشيلسي المركز التاسع برصيد 44 نقطة، ويتأخر بفارق خمس نقاط عن المركز السادس في سعيه لتأمين مكان في بطولة أوروبا.

  

اصابة فرنانديز وديساسي تقلق بوتشيتينو قبل لقاء ايفرتون

ملاحظة: هذا الخبر اصابة فرنانديز وديساسي تقلق بوتشيتينو قبل لقاء ايفرتون نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : اصابة فرنانديز وديساسي تقلق بوتشيتينو قبل لقاء ايفرتون

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اصابة فرنانديز وديساسي تقلق بوتشيتينو قبل لقاء ايفرتون . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!