اخبار منوعة

«المهن الموسيقية» تحقق مع مطربي المهرجانات «مسلم» و«نور التوت»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«المهن الموسيقية» تحقق مع مطربي المهرجانات «مسلم» و«نور التوت»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-27 23:36:08 . والان الى التفاصيل.

نقابة المهن الموسيقية تبدأ التحقيق مع مطربي المهرجانات مسلم ونور التوت، بسبب استخدام لحن أغنية “أول حياتي ياما” للملحن حسن دنيا دون استشارة صاحبها.

وكان الملحن حسن دنيا تقدم بشكوى ضد مطربي المهرجانات مسلم ونور التوت أمام المهن الموسيقية، متهما إياهم بسرقة إحدى ألحانه.

كشف الملحن حسن دنيا تفاصيل شكواه ضد عدد من مطربي المهرجانات أبرزهم مسلم ونور التوت وحمو تيخا وفيلو، بسبب استخدامهم إحدى ألحانه ودمجها في مهرجان شعبي، دون الحصول على حقوق الملكية. إليها.

الملحن حسن دنيا

أول تعليق من الملحن حسن دنيا على سرقة مسلم ونور التوت لحانه: يكسبون الملايين من خلفي

وقال حسن دنيا في تصريحاته: “لن أتنازل عن الشكوى حتى أحصل على حقوقي”.

تصريحات حسن دنيا

وتابع حسن دنيا: “سيتم إيقافهما عن العمل إذا لم يتم حل الأمر. نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل يلغي تصاريحهم أحدهم تواصل معي وأخبرني بما تأمر به، وبين الحين والآخر يستخدمون حجج غريبة ويكسبون الملايين من الأغنية، ولا حاجة لي”.

وأضاف حسن دنيا: مسلم عزف نفس اللحن في أغنية وحقق 24 مليون مشاهدة، والديجيتال أيضًا نوع غالي من الربح، وهذا هو الذي يجلب لهم المال، وهذه واحدة منهم فقط. أسمائهم التي اشتهروا بها ليست أسمائهم الحقيقية، وأخذنا أسمائهم الحقيقية ورفعنا قضية عليهم بسبب كل هذا.

التوت المسلم والخفيف

تقدم المحامي سامح قناوي بشكوى يتهم فيها مطرب المهرجانات مسلم ونور التوت بسرقة لحن أغنية “أول حياتي” وإضافة كلمات عليها تشكل ج#ريم*ة كاملة ضد الحياء العام والتلفظ بألفاظ لا تليق بالناس. المجتمع، وأن كلمات الأغنية لم تخضع للأعمال المصرية قبل عرضها على المستمعين، وهو ما يهدد الذوق العام للمجتمع. المصرية والآداب العامة، ويشكل خطراً على أبناء المجتمع المصري

وفي الشكوى رقم 707652 اتهم المحامي بصفته وكيل الملحن حسن دنيا، صناع مهرجان “أنا قلبي يريد الصراخ” إسلام كابونجا، فيلو، نور التوت، مسلم، حمو ال. تيخا، وشركة إنتاج فني سرقة ألحان موكله دون إذنه، وإنشاء محتوى غنائي لا يليق بالآداب العامة والذوق العام للمجتمع المصري. بطريقة تسيء للفن المصري والعربي وتستغل نجاح أغنية “أول حياتي يا ما” التي من ألحان موكله للوصول إلى أعلى نسبة مشاهدة على قناتهم على اليوتيوب.

إقرأ أيضاً: المطرب مسلم: أنا من أكثر الناس حفلات في مصر وأترك ​​نفسي للعالمية

بحضور مسلم ودومينيك حوراني وحسني شتا.. كواليس العرض الخاص لفيلم “درويلة”.. (صور)

اليوم…محمود العسيلي ومسلم يحييان حفلاً غنائياً في عمان

 

«المهن الموسيقية» تحقق مع مطربي المهرجانات «مسلم» و«نور التوت»

ملاحظة: هذا الخبر
«المهن الموسيقية» تحقق مع مطربي المهرجانات «مسلم» و«نور التوت» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«المهن الموسيقية» تحقق مع مطربي المهرجانات «مسلم» و«نور التوت»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«المهن الموسيقية» تحقق مع مطربي المهرجانات «مسلم» و«نور التوت» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!