اخبار منوعة

نقابة المهن الموسيقية تكشف عن موعد ومكان عزاء حلمي بكر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
نقابة المهن الموسيقية تكشف عن موعد ومكان عزاء حلمي بكر
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-02 16:45:09 . والان الى التفاصيل.

موعد ومكان جنازة حلمي بكر.. حالة من الحزن تنتشر في الوسط الفني عقب إعلان خبر وفاة الموسيقار حلمي بكر الذي وافته المنية مساء أمس الجمعة 1 مارس 2024.

تاريخ ومكان جنازة حلمي بكر

من جانبها، أعلنت نقابة المهن الموسيقية موعد ومكان تشييع جنازة حلمي بكر.

كشف خالد بيومي، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، عن موعد ومكان جنازة الفنان حلمي بكر، بعد حفظ جثمانه بمشرحة مستشفى بالقاهرة في انتظار وصول نجله من خارج مصر. وكشف عن جهود نقابة الموسيقيين منذ إعلان خبر وفاة الموسيقار حلمي بكر.

تاريخ ومكان جنازة حلمي بكر

وقال بيومي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الورد” المذاع على قناة “تن” الفضائية: “هناك تعليمات واضحة وصريحة من النقابة العامة للموسيقيين الفنان مصطفى كامل ومن أعضاء النقابة المجلس، ليتحمل كافة تكاليف جنازة وعزاء الموسيقار الراحل حلمي بكر”.

تاريخ ومكان جنازة حلمي بكر

وأضاف، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، أنه من المقرر أن يتم تشييع جنازة الموسيقار حلمي بكر بقاعة مسجد الحميدية الشاذلية بالقاهرة، غدا الأحد 3 مارس 2024.

حلمي عذراء

موعد ومكان جنازة حلمي بكر

كشفت أسرة الموسيقار حلمي بكر عن موعد ومكان تشييع جنازة حلمي بكر، حيث من المقرر أن تقام صلاة الجنازة على جثمان الفقيد بمسجد السيدة نفيسة بعد صلاة المغرب، وسيكون الدفن في مقام الوفاء والدفن. مقبرة الأمل بالقاهرة.

وفاة الموسيقار حلمي بكر

توفي الموسيقار حلمي بكر، مساء أمس الجمعة، بأحد مستشفيات مدينة كفر صقر بالشرقية، عن عمر يناهز 86 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض.

حلمي عذراء

حلمي عذراء

يعتبر الموسيقار حلمي بكر من أشهر الموسيقيين في الوطن العربي، حيث قام بأداء أكثر من 1500 لحن موسيقي، وتعاون خلال مسيرته الفنية الطويلة مع كبار المطربين في الوطن العربي، أبرزهم وردة، نجاة الصغيرة، ليلى. مراد، مدحت صالح، محمد الحلو، علي الحجار، وأصالة. و اخرين.

اقرأ أيضًا: ورحل صاحب الحلم العربي.. أزمات عاشها الموسيقار حلمي بكر قبل وفاته

التحقيق يستمع إلى زوجة حلمي بكر في بلاغها ضد مصطفى كامل

في أيامه الأخيرة.. نجل حلمي بكر يكشف تطورات الحالة الصحية لوالده

 

نقابة المهن الموسيقية تكشف عن موعد ومكان عزاء حلمي بكر

ملاحظة: هذا الخبر
نقابة المهن الموسيقية تكشف عن موعد ومكان عزاء حلمي بكر نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
نقابة المهن الموسيقية تكشف عن موعد ومكان عزاء حلمي بكر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
نقابة المهن الموسيقية تكشف عن موعد ومكان عزاء حلمي بكر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!