اخبار عربية وعالمية

الملك عبد الله الثاني يحذر من تداعيات الهجوم الإ*سر*ائي*لي على رفح

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الملك عبد الله الثاني يحذر من تداعيات الهجوم الإ*سر*ائي*لي على رفح  . والان الى التفاصيل.

وشدد الملك عبد الله الثاني، خلال مباحثات أجراها في روما، الخميس، مع الرئيس الإيطالي سيرجيو ماتاريلا، على ضرورة وقف الكارثة الإنسانية في غ*ز*ة.

وشدد جلالته على ضرورة التوصل إلى وقف فوري لإطلاق النار في غ*ز*ة، ووقف الكارثة الإنسانية في القطاع، وتقديم المساعدات الإغاثية بكل السبل الممكنة ودون أي عوائق.

وحذر العاهل الأردني من تداعيات الهجوم الإ*سر*ائي*لي على رفح مجددا، مؤكدا أنه لا سلام ولا استقرار في المنطقة دون حل عادل للقضية ا*لفلس*طينية، على أساس حل الدولتين.

من جانبه أكد الرئيس الإيطالي توافق موقف بلاده مع الأردن، خاصة فيما يتعلق بالجهود المبذولة لوقف إطلاق النار في غ*ز*ة، والوصول إلى أفق سياسي لتحقيق السلام على أساس حل الدولتين، محذرا من تداعيات الهجوم على رفح واتساع نطاق الصراع الإقليمي.

المصدر: وكالات

 

الملك عبد الله الثاني يحذر من تداعيات الهجوم الإ*سر*ائي*لي على رفح

ملاحظة: هذا الخبر الملك عبد الله الثاني يحذر من تداعيات الهجوم الإ*سر*ائي*لي على رفح نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!