اخبار شعبنا المسيحي

المدير العام للدراسة السريانية يعقد اجتماع حول اقامة معارض للرسم والخط والزخرفة باللغة السريانية في محافظة نينوى

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المدير العام للدراسة السريانية يعقد اجتماع حول اقامة معارض للرسم والخط والزخرفة باللغة السريانية في محافظة نينوى  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

عقد السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية ، اجتماعا مع السيد رياض سعيد مدير قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى والسيد رياض قرياقوس مسؤول شعبة الدراسة السريانية في تربية الحمدانية، وذلك صباح اليوم الخميس الموافق 8 شباط 2024 في ديوان الشعبة في تربية قضاء الحمدانية.

 

وجرى التباحث والنقاش خلال الاجتماع حول تثبيت المواعيد والاماكن لاقامة معارض للرسم والخط والزخرفة باللغة السريانية ، وكذلك تحديد اعضاء اللجان التحضيرية للعمل على اقامة المعارض في نواحي (برطلة وميرگي وباطنايا) والمزمع اقامتها في شهر اذار المقبل.

 

المدير العام للدراسة السريانية يعقد اجتماع حول اقامة معارض للرسم والخط والزخرفة باللغة السريانية في محافظة نينوى

ملاحظة: هذا الخبر المدير العام للدراسة السريانية يعقد اجتماع حول اقامة معارض للرسم والخط والزخرفة باللغة السريانية في محافظة نينوى نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : المدير العام للدراسة السريانية يعقد اجتماع حول اقامة معارض للرسم والخط والزخرفة باللغة السريانية في محافظة نينوى

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المدير العام للدراسة السريانية يعقد اجتماع حول اقامة معارض للرسم والخط والزخرفة باللغة السريانية في محافظة نينوى . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!