اخبار شعبنا المسيحي

غبطة البطريرك يونان يزور الأساقفة والكهنة المتقاعدين من الكنيسة السريانية الكاثوليكية في دار المسيح الملك، برمّانا – المتن، لبنان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غبطة البطريرك يونان يزور الأساقفة والكهنة المتقاعدين من الكنيسة السريانية الكاثوليكية في دار المسيح الملك، برمّانا – المتن، لبنان  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم – بطريركية السريان الكاثوليك/

صباح يوم الإثنين ٢٣ تشرين الأول ٢٠٢٣، قام غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، بزيارة أبوية تفقّدية إلى الأساقفة والكهنة المتقاعدين من كنيستنا السريانية الكاثوليكية في دار المسيح الملك، برمّانا – المتن، لبنان.

    زار غبطتُه صاحبي السيادة مار أثناسيوس متّي متّوكة رئيس أساقفة بغداد سابقاً، ومار فلابيانوس يوسف ملكي المعاون البطريركي سابقاً، وصاحبَ السيادة عاد أبي كرم مطران أستراليا للموارنة سابقاً، والخوراسقف حنّا قوّاق من كهنة أبرشية الحسكة ونصيبين.

    تفقّد غبطته شؤونهم واطّلع على أحوالهم وأمور خدمتهم، ومنحهم بركته الأبوية، سائلاً الله أن يمتّعهم بالصحّة والعافية.

    وقد استقبلت غبطتَه الأمُّ جانيت أبو عبدالله من راهبات الصليب، رئيسة الدار، مثمّنةً زيارته الأبوية، وطالبةً بركة غبطته للدار وسكّانه والعاملين فيه.

 

 

غبطة البطريرك يونان يزور الأساقفة والكهنة المتقاعدين من الكنيسة السريانية الكاثوليكية في دار المسيح الملك، برمّانا – المتن، لبنان

ملاحظة: هذا الخبر غبطة البطريرك يونان يزور الأساقفة والكهنة المتقاعدين من الكنيسة السريانية الكاثوليكية في دار المسيح الملك، برمّانا – المتن، لبنان نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : غبطة البطريرك يونان يزور الأساقفة والكهنة المتقاعدين من الكنيسة السريانية الكاثوليكية في دار المسيح الملك، برمّانا – المتن، لبنان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غبطة البطريرك يونان يزور الأساقفة والكهنة المتقاعدين من الكنيسة السريانية الكاثوليكية في دار المسيح الملك، برمّانا – المتن، لبنان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!