اخبار الرياضة

مولر لجماهير بايرن: حوّلوا اليانز ارينا الى جحيم أحمر!

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مولر لجماهير بايرن: حوّلوا اليانز ارينا الى جحيم أحمر!  . والان الى التفاصيل.

وجه توماس مولر، لاعب بايرن ميونخ، رسالة ح*ما*سية إلى جماهير الفريق البافاري، طالب فيها من جماهير النادي بتحويل ملعب أليانز أرينا إلى أجواء الجحيم الأحمر في هذه المواجهة الحاسمة أمام ريال مدريد في ذهاب دوري أبطال أوروبا. نصف النهائي.

وشدد مولر على أن مواجهة ريال مدريد قد تكون ضد اللون الأبيض، لكن في ميونخ يجب على الجميع ارتداء اللون الأحمر، في إشارة إلى شعار الفريق الذي يمثله هذا اللون.

وتأتي هذه الرسالة ردًا على دعوة ريال مدريد جماهيره لارتداء اللون الأبيض في مباراة الذهاب ضد مانشستر سيتي في ربع نهائي البطولة.

واختتم مولر دعوته بمطالبة جماهير بايرن ميونخ بتفتيش خزانة ملابسهم أو شراء ملابس حمراء قبل حضور المباراة، مؤكدا أهمية دعم الفريق بأقصى قدر من الح*ما*س والتشجيع في هذه المواجهة الحاسمة.

  

مولر لجماهير بايرن: حوّلوا اليانز ارينا الى جحيم أحمر!

ملاحظة: هذا الخبر مولر لجماهير بايرن: حوّلوا اليانز ارينا الى جحيم أحمر! نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مولر لجماهير بايرن: حوّلوا اليانز ارينا الى جحيم أحمر!

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مولر لجماهير بايرن: حوّلوا اليانز ارينا الى جحيم أحمر! . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!