اخبار منوعة

مجلس تنمية الموارد البشرية وشركة كي بي إم جي يعززان التوطين تريند – Trends

مجلس تنمية الموارد البشرية وشركة كي بي إم جي يعززان التوطين :

دبي (الاتحاد)
أعلن مجلس الإمارات لتنمية الموارد البشرية في دبي وشركة كي بي إم جي الخليج عن شراكة تهدف إلى تعزيز مبادرة التوطين في مختلف القطاعات. وأكد هذا التعاون الذي تأسس من خلال مذكرة تفاهم تنص على التزام الطرفين بدمج مواطني دولة الإمارات في سوق العمل ودعم رؤية الدولة لاقتصاد متنوع ومستدام.
وقع مذكرة التفاهم عبدالله علي بن زايد الفلاسي، نائب رئيس مجلس الإمارات لتنمية الموارد البشرية في دبي ومدير عام دائرة الموارد البشرية في دبي، وعن شركة كي بي إم جي الخليج الرئيس التنفيذي والشريك الأول إميليو. بيرا. وتعكس الاتفاقية التزاماً مشتركاً بتوفير فرص العمل وبرامج التدريب الشاملة والتوجيه المهني ونقل الخبرات اللازمة لتعزيز قدرات الكوادر الإماراتية.

وبموجب المذكرة، تلتزم شركة كي بي إم جي الخليج باستقطاب الكفاءات الوطنية ضمن فريق عملها من خلال فرص عمل مصممة خصيصاً لتحقيق أهداف التوطين الاستراتيجية في دبي والدولة ككل. بالإضافة إلى ذلك، تقدم شركة كي بي إم جي الخليج برامج تدريبية شاملة مصممة لتأهيل وتطوير الكوادر الإماراتية. وبموجب هذه الشراكة، تدعم شركة كي بي إم جي أيضًا جهود المجلس في مجال التوجيه المهني لمساعدة المواطنين الإماراتيين على توجيه مساراتهم المهنية بما يتوافق مع أهداف التوطين.
وتمتد الشراكة لتشمل نقل المعرفة والتدريب من خلال توفير الخبراء المؤهلين الذين سيساهمون في تدريب وتوجيه المواطنين الإماراتيين. وتشمل الشراكة مشاركة كي بي إم جي في المبادرات المجتمعية وتوفير فرص التدريب العملي لطلبة الجامعات والمعاهد المتخصصة ضمن مبادرات المجلس.
وقال سعادة المهندس سلطان بن سعيد المنصوري، رئيس مجلس الإمارات لتنمية الموارد البشرية: «تمثل هذه المذكرة مع شركة كي بي إم جي الخليج شراكة محتملة لجهود المجلس من أحد أهم بيوت الخبرة، في إطار سعينا لبناء تحالفات تعزز جهودنا في تحقيق رؤية قيادتنا الرشيدة لتنمية الموارد البشرية». المواطنة الإماراتية والتوطين بطريقة احترافية تتناسب مع تحديات واحتياجات المستقبل وازدهار دبي والإمارات. وأنا على ثقة من أن جهودنا المشتركة ستسهم في تمكين المواطنين من المساهمة في الازدهار الاقتصادي والاجتماعي لدولة الإمارات العربية المتحدة.
فخر
وقال إميليو بيرا، الرئيس التنفيذي لشركة كي بي إم جي الخليج: “نحن فخورون بالدخول في هذه الشراكة مع مجلس تنمية الموارد البشرية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو ما يعكس التزامنا بدعم جهود التوطين الاستراتيجية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد تم تصميم مبادراتنا ليس فقط لتلبية احتياجات التوظيف الفورية، ولكن أيضًا لتعزيز قوة عاملة مستدامة وماهرة قادرة على دفع الابتكار والنمو.
بيئة
تأسس مجلس الإمارات لتنمية الموارد البشرية في دبي بمرسوم أصدره صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، حفظه الله. وتضم في عضويتها ممثلين عن القطاعين الحكومي والخاص. ويهدف المجلس إلى إنشاء هيئة مرجعية تمثل… الجهات المعنية بتنمية الموارد البشرية الإماراتية في القطاع الخاص في دبي، وضمان وجود بيئة جاذبة ومحفزة لاستقطاب الموارد البشرية الإماراتية، والتأكد من أن المخرجات التعليمية للمواطنين الإماراتيين مواءمة الطلبة مع متطلبات سوق العمل في الإمارة حسب القطاعات ذات الأولوية الاستراتيجية.

ملاحظة: هذا الخبر مجلس تنمية الموارد البشرية وشركة كي بي إم جي يعززان التوطين تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!