اخبار الرياضة

قمة كروية بين تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الليلة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قمة كروية بين تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الليلة  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

يستضيف ملعب ستامفورد بريدج، مباراة تشيلسي ومان يونايتد، ضمن منافسات الجولة 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024، على ملعب ستامفورد بريدج.

تقام مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد، في قمة الجولة 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على قناة beIN Sports HD1، الساعة 10:15.

ويحتل تشيلسي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 40 نقطة، فيما يأتي مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 48 نقطة.

ويخوض البلوز بقيادة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مباراة اليوم، بحثا عن العودة للانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تعادله مع بيرنلي 2-2 في الجولة الماضية.

ويعيش تشيلسي أحد أسوأ مواسمه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، إذ خاض 30 مباراة توزعت بين 11 انتصارا و7 تعادلات و10 هزائم، وهو ما دفعه إلى منتصف جدول الدوري الإنجليزي.

ويواجه النادي اللندني شبح الغياب عن المنافسات الأوروبية للموسم الثاني على التوالي بسبب موقعه الكارثي في ​​جدول الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ويفتقد تشيلسي 7 لاعبين: بن تشيلويل بسبب المرض، والستة كولويل وفوفانا وجيمس ولافيا ونكونكو وليزلي أوجوتشوكو بسبب استمرار إعادة تأهيلهم من إصاباتهم.

تشيلسي ضد مان يونايتد
على الجانب الآخر، يهدف مان يونايتد إلى تحقيق الفوز على تشيلسي لمواصلة مسيرته نحو نصف نهائي جدول الدوري الإنجليزي وملاحقة أستون فيلا وتوتنهام.

وتعادل مانشستر يونايتد مع برينتفورد 1-1 في الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 30 مارس الماضي.

وسيخوض يونايتد مباراة تشيلسي بتشكيلة كاملة بقيادة ماركوس راشفورد، جارناتشو، كاسيميرو، دالوت وأنتوني، باستثناء هاري ماجواير الذي لا تزال تراوده الشكوك حول وصوله إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

قمة كروية بين تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الليلة

ملاحظة: هذا الخبر قمة كروية بين تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الليلة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : قمة كروية بين تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الليلة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قمة كروية بين تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الليلة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!