اخبار منوعة

الرائد يحبط الاتفاق بهدف الوقت القاتل تريند – Trends

الرائد يحبط الاتفاق بهدف الوقت القاتل :

وخرج الرائد بتعادل ثمين أمام ضيفه الاتفاق الذي كان قريباً من الفوز بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب أوال، قبل أن يقوم ماتياس نورمان بالتعديل في الدقيقة السادسة. من الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بنتيجة 2-2.

ولم ينجح الاتفاق في الخروج بنتيجة إيجابية تساهم في اتساع فارق النقاط مع الفتح، إذ تقدم فارس الدهناء من جديد إلى المركز السادس برصيد 41 نقطة، فيما وصل الرائد إلى 31 نقطة في المركز الثالث عشر على الترتيب. قائمة.

ولم يستغرق الرائد سوى عشر دقائق فقط لينجح في التسجيل في مرمى الاتفاق عبر أبرز لاعبيه كريم البرقاوي، بهدف صنعه ماتياس نورمان الذي عاد إلى الملعب من جديد بعد فترة إيقافه الطويلة التي بلغت 6 مباريات بسبب عقوبة تأديبية.

من المباراة التي جمعت الأخدود وأبها وانتهت بفوز الأول (تصوير: عدنان مهدلي)

وأدرك الاتفاق التعادل عن طريق لاعبه موسى ديمبيلي في الدقيقة 71 بعد تمريرة حاسمة من ألفارو ميدران. بعد ذلك ضغط الاتفاق بشكل كبير على شباك الرائد ونجح في تسجيل الهدف الثاني عن طريق البديل هارون كمارا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

ولم تتوقف الإثارة في المواجهة عند هذا الحد، إذ تمكن ماتياس نورمان من إدراك التعادل مجددا في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، لتنتهي المواجهة بالتعادل الإيجابي 2-2.

وعلى ملعب مدينة الأمير الهذلول بن عبد العزيز الرياضية بنجران، تنفس فريق الأخدود الصعداء وحقق فوزاً ثميناً بقيادة مدربه الجزائري نور الدين بن زكري على حساب أبها بنتيجة 4-1. 0 النصر.

الفوز الكبير أخرج فريق الأخدود من المراكز الثلاثة المهددة بالهبوط المباشر واحتل المركز الخامس عشر برصيد 27 نقطة، فيما واصل أبها تواجده في المركز السابع عشر (قبل الأخير) برصيد 25 نقطة.

ولم يجد الأخدود أي صعوبة في تجاوز ضيفه أبها، حيث تناوب كفركيفيليا على تسجيل الأهداف في الدقيقة 39، فيما جاء الهدف الثاني عن طريق ياسر الزبيدي، وتمكن بيدرو من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 74. قبل أن ينجح عبد العزيز حتيلة في إضافة الهدف الرابع في الوقت بدل الضائع.

ملاحظة: هذا الخبر الرائد يحبط الاتفاق بهدف الوقت القاتل تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!