اخبار منوعة

الاتفاق يكتب «سلبية» الوحدة الأولى تريند – Trends

الاتفاق يكتب «سلبية» الوحدة الأولى :

سجل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم الوحدة أولى مواجهاتهم السلبية خلال مشوارهم في الدوري السعودي روشان، بعد أن أنهوا مباراتهم أمام مضيفهم الاتفاق دون تسجيل أهداف، فيما سجل الأخير سلبيته الخامسة، في المباراة التي أقيمت، اليوم السبت، لحساب الجولة 28، التي احتضنها الملعب. وآخرها في الدمام.
وهذه هي المباراة الثامنة في الدمام لـ«فرسان مكة» التي يعجز فيها عن التسجيل، فيما سجل لاعبو «فرسان الدهناء» مباراتهم الـ11 التي عجزوا فيها عن التسجيل.
وفي تفاصيل المباراة، سعى الإنجليزي ستيفن جيرارد إلى خطف النقاط في المباراة التي يستضيفها على أرضه وبين جماهيره، إلا أن مدافعي مدرب الفريق اليوناني جورجيوس دونيس تصدوا لكل المحاولات الهجومية لخصمه. وبذلك انتهى شوطي المباراة بالتعادل السلبي.
وبهذه النتيجة رفع الاتفاق رصيده إلى 40 نقطة في المركز السابع، فيما أضاف الوحدة نقطة وأصبح في المركز 12 برصيد 32 نقطة.
ويطير الاتفاق إلى القصيم لمواجهة الرائد يوم السبت المقبل في الجولة الـ29، كما يستضيف الوحدة الحزم يوم الخميس المقبل في نفس الجولة.

ملاحظة: هذا الخبر الاتفاق يكتب «سلبية» الوحدة الأولى تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!