اخبار الرياضة

منتخب العراق يحتاج إلى لاعبين “سحرة” أمام إندونيسيا وفيتنام.. ما القصة؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : منتخب العراق يحتاج إلى لاعبين “سحرة” أمام إندونيسيا وفيتنام.. ما القصة؟  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

يرى المدرب العراقي عبد الإله عبد الحميد أن الإسباني جيسوس كاساس، المدير الفني للمنتخب العراقي، يحتاج إلى لاعبين “سحريين” في المباراتين المقبلتين من التصفيات الآسيوية المزدوجة.

وقال عبد الحميد إن قائمة كاساس عادة ما تثير الجدل فور إعلانها، فكل استحقاق للمنتخب العراقي يجب طرح الانتقادات والاقتراحات، وهذا أمر طبيعي تمارسه الجماهير والشارع الرياضي، وهو أمر طبيعي. الحق الشخصي في إبداء الرأي بكل صراحة، سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي. الاجتماعية أو عبر شاشات التلفاز من خلال البرامج الرياضية”.

وأضاف: «أجد بعض هذه الانتقادات واقعية، وتستهدف على وجه التحديد المصلحة العامة. شخصياً أشارك بعض الآراء، خاصة تلك التي تطالب بضم لاعبين مهرة في خط الوسط، والذين أثبتوا قدراتهم الكبيرة من خلال مشاركتهم مع أنديتهم في دوري نجوم العراق، ومن أعمار مناسبة، مثل اللاعبين حسن عبد كريم.” ومحمد قاسم الذي يقدم أفضل المستويات في الفترة الحالية”.

وصرح عبد الحميد: “عدم استدعاء هذين اللاعبين قد يصيبهما بالإحباط. وأخشى على قوقيا ومحمد قاسم أن يتراجع أداءهما نتيجة الإهمال المستمر لهما من قبل المدرب خيسوس كاساس. وهنا لا بد من تفعيل الدور النفسي لمدربي اللاعبين في فريقي الزوراء والنجف، من أجل تحفيزهم باستمرار للحفاظ على أدائهم”. “الصاعد.”

المنتخب العراقي يحتاج إلى لاعبين «سحريين» أمام إندونيسيا وفيتنام
وتابع: “المباراتان المقبلتان للمنتخب العراقي أمام إندونيسيا وفيتنام، أعتبرها فرصة كبيرة لأولئك الذين تم استدعاؤهم لأول مرة للمنتخب العراقي، وأيضاً لبقية اللاعبين للإظهار”. أفضل مستوياتهم في المباراتين. سيحتاج كاساس إلى لاعبين سحريين يمتلكون مهارات فردية وتمريرات حاسمة، لأن المنافسين سيلجأون إلى الدفاع والتجمع في المباراة. المنطقة الخلفية للخروج من المواجهة مع العراق بأقل الأضرار”.

وأشار عبد الحميد قائلا: “كاساس لديه وجهة نظر خاصة تجاه المنتخب العراقي. يعرف المدرب الإسباني إمكانات لاعبيه جيداً، وبالتأكيد، مثل بقية المحللين والمعنيين، يطمح لمشاهدة منتخب تنافسي وقوي قادر على الوصول إلى كأس العالم والتغلب على التصفيات الآسيوية التي لا تخلو من صعوبة أبداً. ” ، وفق com.winwin.

ويتصدر المنتخب العراقي ترتيب المجموعة السادسة في التصفيات المزدوجة برصيد 12 نقطة.

 

منتخب العراق يحتاج إلى لاعبين “سحرة” أمام إندونيسيا وفيتنام.. ما القصة؟

ملاحظة: هذا الخبر منتخب العراق يحتاج إلى لاعبين “سحرة” أمام إندونيسيا وفيتنام.. ما القصة؟ نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : منتخب العراق يحتاج إلى لاعبين “سحرة” أمام إندونيسيا وفيتنام.. ما القصة؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر منتخب العراق يحتاج إلى لاعبين “سحرة” أمام إندونيسيا وفيتنام.. ما القصة؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!