اخبار الرياضة

الحارس محمد حميد يرد على اتهامات “تزوير أوراقه الثبوتية”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الحارس محمد حميد يرد على اتهامات “تزوير أوراقه الثبوتية”  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

كشف حارس مرمى القوة الجوية العراقية محمد حميد تفاصيل لأول مرة بشأن مثوله أمام محاكم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على خلفية اتهامات بتزوير أوراقه الثبوتية.

ويواجه محمد حامد اتهامات بتزوير جواز سفره المسجل لدى الاتحاد الآسيوي، ولهذا السبب لا يرغب كاساس في استدعاء الحارس البالغ من العمر 31 عاما.

حارس القوة الجوية يعلق على مواجهته مع المحاكم
وقال حميد بعد فوز فريقه على الكهرباء (2-0) في دوري نجوم العراق: «نهدي الفوز على الكهرباء للجماهير واللاعبين والجهاز الإداري والتدريبي، وإن شاء الله القادم قادم». سيكون أفضل.”

وأضاف: “أترك قرار عدم استدعائي للمنتخب العراقي لوسائل الإعلام والجماهير، وأحترم وجهة نظر المدرب خيسوس كاساس، لكن لماذا محمد حميد ليس مع المنتخب؟!”.

وتابع: «لا يوجد أي خطأ إداري في أوراقي الثبوتية، وقد مثلت أمام القضاء في الاتحاد الآسيوي، وأثبتوا براءتي أكثر من مرة»، بحسب البيان. com.winwin.

ويغيب الحارس محمد حميد عن المنتخب العراقي منذ تولي الإسباني خيسوس كاساس مهمة تدريب “أسود الرافدين” نهاية عام 2022، إذ لا يحظى تألق الحارس باهتمام المدرب الإسباني رغم تألقه. مستوى ممتاز مع الصقور.

 

الحارس محمد حميد يرد على اتهامات “تزوير أوراقه الثبوتية”

ملاحظة: هذا الخبر الحارس محمد حميد يرد على اتهامات “تزوير أوراقه الثبوتية” نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الحارس محمد حميد يرد على اتهامات “تزوير أوراقه الثبوتية”

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الحارس محمد حميد يرد على اتهامات “تزوير أوراقه الثبوتية” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!