اخبار الرياضة

كأس آسيا تحت 23 عاما:الاولمبي القطري اول المتأهلين الى ربع النهائي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كأس آسيا تحت 23 عاما:الاولمبي القطري اول المتأهلين الى ربع النهائي  . والان الى التفاصيل.

حجز المنتخب الأولمبي القطري مكانه في الدور ربع النهائي بعد فوزه على نظيره الأردني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لبطولة آسيا لكرة القدم تحت 23 عاماً المؤهلة إلى باريس. أولمبياد 2024، التي تستضيفها قطر حتى 3 مايو المقبل، بمشاركة 16 منتخبا.

وسجل للمنتخب القطري عبدالله اليزيدي في الدقيقة 40، ومحمد المناعي في الدقيقة 12 من الوقت بدل الضائع، وعارف الحاج للمنتخب الأردني من ركلة جزاء في الدقيقة 52 من المباراة.

وخلال الجولة والمجموعة نفسها، فاجأ المنتخب الأولمبي الإندونيسي الذي يشارك في البطولة لأول مرة في تاريخه، نظيره الأسترالي وتغلب عليه بهدف نظيف جاء عن طريق كومانج تيجوه في نهاية الشوط الأول. نصف.

وبهذا الفوز رفع الأولمبي القطري رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الأولى بفارق 3 نقاط عن الأولمبي الإندونيسي صاحب المركز الثاني، بينما يحتل الأولمبي الأردني والأسترالي المركزين الثالث والرابع برصيد نقطة واحدة لكل منهما.

  

كأس آسيا تحت 23 عاما:الاولمبي القطري اول المتأهلين الى ربع النهائي

ملاحظة: هذا الخبر كأس آسيا تحت 23 عاما:الاولمبي القطري اول المتأهلين الى ربع النهائي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كأس آسيا تحت 23 عاما:الاولمبي القطري اول المتأهلين الى ربع النهائي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كأس آسيا تحت 23 عاما:الاولمبي القطري اول المتأهلين الى ربع النهائي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!