اخبار الرياضة

سون: هدفنا هو التأهل لدوري أبطال أوروبا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : سون: هدفنا هو التأهل لدوري أبطال أوروبا  . والان الى التفاصيل.

أكد سون هيونج مين، قائد فريق توتنهام، أن الفريق لا يزال يسير في الاتجاه الصحيح رغم الهزيمة بنتيجة 4-0 أمام ليفربول في مباراته الأخيرة. على الرغم من سلسلة الهزائم الأخيرة، يبدو سون متفائلاً بشأن المسار الذي يسلكونه.

وتحدث سون عن أهمية الحفاظ على الروح المعنوية والعمل الجاد خلال هذه الفترة الصعبة، مشيراً إلى أن الفريق يجب أن يبذل جهوداً مضاعفة للتحسن. ورغم أن الطريق قد يكون صعبا، إلا أنه يؤكد ضرورة مواصلة العمل الجاد والإيمان بقدرات الفريق.

وأكد سون أن هدف توتنهام هو التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، وأن الفريق سيبذل كل ما في وسعه في المباريات الثلاث المتبقية من الموسم لتحقيق هذا الهدف، رغم تخلفه بفارق سبع نقاط عن المركز الرابع.

  

سون: هدفنا هو التأهل لدوري أبطال أوروبا

ملاحظة: هذا الخبر سون: هدفنا هو التأهل لدوري أبطال أوروبا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : سون: هدفنا هو التأهل لدوري أبطال أوروبا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر سون: هدفنا هو التأهل لدوري أبطال أوروبا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!