اخبار عربية وعالمية

البنك الأوروبي يقدم تمويلاً بقيمة 4 ملايين دولار للأردن لهذا السبب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : البنك الأوروبي يقدم تمويلاً بقيمة 4 ملايين دولار للأردن لهذا السبب  . والان الى التفاصيل.

أعلن البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية مؤخراً عن تقديم تسهيلات تمويلية بالشراكة مع الاتحاد الأوروبي وصندوق المناخ الأخضر لشركة التمويل الأصغر الأردنية “تمويلكم” ضمن برنامج تمويل الاقتصاد الأخضر بهدف تشجيع الاستثمار الأخضر في الأردن. ويتضمن التمويل 4 ملايين دولار تمويلًا مشتركًا من صندوق المناخ الأخضر ومنح تحفيزية من الاتحاد الأوروبي، بالإضافة إلى المساعدة الفنية المدعومة من البنك الأوروبي والاتحاد الأوروبي وصندوق المناخ الأخضر. ستوفر هذه الحزمة التمويل للقطاع الخاص للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر للاستثمار في التقنيات والخدمات للتخفيف من تغير المناخ والتكيف معه.

ووقع اتفاقية القرض مايك تايلور، مدير المؤسسات المالية في منطقة جنوب وشرق البحر الأبيض المتوسط ​​في البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير، وباسم خنفر، الرئيس التنفيذي لشركة تمويلكم.

وقال تايلور: نأمل أن يؤدي هذا التعاون مع تمويلكم إلى تعزيز تقديم القروض الفرعية للقطاع الخاص. ونأمل أيضًا أن يشجع المشروع المشاريع الصغيرة في الأردن على الاستثمار في المنتجات الخضراء، مما يخلق تأثيرًا أكثر استدامة وشاملاً للجنسين. من جانبه، قال تيبو موير، نائب رئيس التعاون في بعثة الاتحاد الأوروبي إلى الأردن: إن هذا التمويل من شأنه أن يعزز القطاع الخاص من خلال المشاريع الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر. بدوره، قال خنفر: “تعكس هذه الاتفاقية التزام تمويلكم القوي بأهداف التنمية المستدامة من خلال توفير حلول التمويل الأخضر وتشجيع الممارسات المستدامة، وخاصة للمشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر.

 

البنك الأوروبي يقدم تمويلاً بقيمة 4 ملايين دولار للأردن لهذا السبب

ملاحظة: هذا الخبر البنك الأوروبي يقدم تمويلاً بقيمة 4 ملايين دولار للأردن لهذا السبب نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!