اخبار الرياضة

البايرن سيعتمد على سيناريو مثير للحصول على يورغن كلوب!

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : البايرن سيعتمد على سيناريو مثير للحصول على يورغن كلوب!  . والان الى التفاصيل.

كشفت صحيفة كيكر الألمانية عن سيناريو مثير يفكر فيه بايرن ميونخ، حيث يعتقد أنه قد يستعين برالف رانجنيك مدربا مؤقتا لموسم واحد قبل تعيين يورجن كلوب.

وأوضحت هذه المصادر أن رانجنيك، الذي يدرب حاليا منتخب النمسا، يتمتع بخبرة واسعة في الدوري الألماني، ومن المرجح أن يقبل العرض مع استمراره في تدريب منتخب النمسا.

وارتبط بايرن ميونيخ بالعديد من الأسماء لتدريبه بعد توماس توخيل، ومن الواضح أنه بعد إعلان ناجيلسمان استمراره مع ألمانيا وتشابي ألونسو مع ليفركوزن، قد يبحث بايرن عن مدرب طويل الأمد وقد يراهن على اسم كبير مثله. يورغن كلوب، لكن عليه احترام رغبة المدرب الألماني. على الراحة لمدة موسم على الأقل بعد سنوات عديدة من تدريب ليفربول.

  

البايرن سيعتمد على سيناريو مثير للحصول على يورغن كلوب!

ملاحظة: هذا الخبر البايرن سيعتمد على سيناريو مثير للحصول على يورغن كلوب! نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : البايرن سيعتمد على سيناريو مثير للحصول على يورغن كلوب!

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر البايرن سيعتمد على سيناريو مثير للحصول على يورغن كلوب! . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!