اخبار عربية وعالمية

الإحتلال يعتدي على المرابطين في “الأقصى”.. واشتباكات في نابلس (فيديوهات)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الإحتلال يعتدي على المرابطين في “الأقصى”.. واشتباكات في نابلس (فيديوهات)  . والان الى التفاصيل.

أفادت مصادر فلسطينية أن شرطة الاحتلال الإ*سر*ائي*لي اقتحمت مصلى باب الرحمة في المسجد الأقصى، واعتدت على المتواجدين فيه، بمن فيهم المتواجدون الذين يحملون جوازات سفر أجنبية.

تغطية صحفية: “قبل قليل، اقتحمت شرطة الاحتلال مصلى باب الرحمة في المسجد الأقصى، واعتدت على المتواجدين فيه، ومن بينهم القرطاسية الذين يحملون جوازات سفر أجنبية”. pic.twitter.com/hkLYzgqdkZ

— القسطل نيوز (@AlQastalps) 7 أبريل 2024

وفي سياق متصل، انسحبت قوات الاحتلال من مخيم بلاطة شرق مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، بعد توغل استمر عدة ساعات، حيث شهدت المنطقة اشتباكات مسلحة بين مقاومين وقوات الاحتلال الإ*سر*ائي*لي. جيش.

#تتبع | واشتعلت النيران في جرافة الاحتلال بعد استهدافها بعبوة شديدة الانفجار داخل مخيم بلاطة بنابلس pic.twitter.com/CjXNLhZoOu

– وكالة شهاب للأنباء (@ShehabAgency) 8 أبريل 2024

وفي تطورات أخرى، أعلنت كتيبة طولكرم التابعة لسرايا القدس عن مواجهات مع قوات الاحتلال الإ*سر*ائي*لي في مخيم طولكرم بالضفة الغربية، ما أدى إلى إصابة عدد من جنود الاحتلال وإحراقهم في كمائن.

◾تغطية صحفية: “”جرافات الاحتلال تنسحب من مخيم طولكرم”” pic.twitter.com/5vZFPOVNGF

– مركز المعلومات الفلسطيني (@PalinfoAr) 8 أبريل 2024

على صعيد متصل، اعتقلت قوات الاحتلال الإ*سر*ائي*لي ما لا يقل عن 23 فلسطينيا خلال عمليات دهم وتفتيش في عدة بلدات ومخيمات بمدينة الخليل، فيما وثقت حالات اعتداء على مدنيين وتخريب منازلهم.

تغطية صحفية: قوات الاحتلال تقتحم مخيم العروب بالخليل وتشن حملة اعتقالات هناك pic.twitter.com/s7WeHvkryR

— القسطل نيوز (@AlQastalps) 8 أبريل 2024

 

الإحتلال يعتدي على المرابطين في “الأقصى”.. واشتباكات في نابلس (فيديوهات)

ملاحظة: هذا الخبر الإحتلال يعتدي على المرابطين في “الأقصى”.. واشتباكات في نابلس (فيديوهات) نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!