اخبار منوعة

الأندية الهابطة من الدوري الإنجليزي الممتاز إلى التشامبيونشيب 20232024 تريند – Trends

الأندية الهابطة من الدوري الإنجليزي الممتاز إلى التشامبيونشيب 20232024 :

الدوري الإنجليزي الممتاز (المصدر: Gettyimages)

وهبطت الأندية من الدوري الإنجليزي الممتاز إلى بطولة 2023/2024، مع اقتراب الموسم الحالي من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز من النهاية.

لم يتبق سوى 4 جولات فقط على نهاية الموسم الحالي للدوري الإنجليزي الممتاز 2023/2024، حيث انتهت الجولة الرابعة والثلاثون من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يشتد الصراع خلال الجولات النهائية لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي، من أجل النجاة من صراع الهبوط إلى البطولة للموسم الجديد.

سيتم هبوط الأندية الثلاثة التي احتلت المركز الأخير في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز إلى منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد.

سقط فريق شيفيلد يونايتد في فخ الهزيمة أمام نظيره مانشستر يونايتد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، مما جعله الأقرب للهبوط في الموسم الجديد.

نادي شيفيلد يونايتد (المصدر: Gettyimages) هبط من الدوري الإنجليزي الممتازشيفيلد يونايتد (المصدر: Gettyimages)

وتجمد رصيد شيفيلد يونايتد عند النقطة 16، ليحتل المركز العشرين والأخير في ترتيب الدوري الإنجليزي، كونه أقرب فريق للهبوط من الدوري الإنجليزي للموسم الجديد.

الأندية التي هبطت من البطولة الإنجليزية

يعتبر شيفيلد يونايتد، إلى جانب لوتون تاون وبيرنلي، الأقرب في دوري الأندية الهابطة من البطولة الإنجليزية.

TeamPosition عدد النقاط لوتون تاون 1825 نقطة بيرنلي 19 23 نقطة شيفيلد يونايتد 2016 نقطة

ملاحظة: هذا الخبر الأندية الهابطة من الدوري الإنجليزي الممتاز إلى التشامبيونشيب 20232024 تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!