اخبار منوعة

لاعب وسط منتخب تونس على أعتاب الدوري الإنجليزي الممتاز تريند – Trends

لاعب وسط منتخب تونس على أعتاب الدوري الإنجليزي الممتاز :

ينتظر لاعب وسط المنتخب التونسي لكرة القدم، إدريس الميزوني، حسم مصيره مع نادي إيبسويتش تاون الإنجليزي، ويأمل في الحصول على فرصته للظهور خلال فترة الاستعدادات الصيفية المقبلة، خاصة إذا تمكن الفريق من تحقيق هدف التأهل إلى الدوري الإنجليزي. بطولة الدوري الممتاز.

ويلعب الميزوني خلال الموسم الكروي الحالي 2023-2024، على سبيل الإعارة، مع نادي ليتون أورينت الإنجليزي النشط، في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، المعروف باسم (League One).

ويعتبر الميزوني (23 عاماً) أبرز لاعبي فريق ليتون أورينت الذي ساهم في صعوده الموسم الماضي. وشارك هذا الموسم في أغلب المباريات وقدم مستويات مميزة. إحصائياً، شارك في 40 مباراة وتم اختياره مرتين ضمن تشكيلة الجولة المثالية. ولذلك فهو مرشح للعودة إلى فريقه الأصلي إبسويتش. تاون في نهاية فترة إعارته في 31 مايو.

ويعرف الميزوني كرة القدم الإنجليزية جيدا، إذ سبق له اللعب بألوان غريمسبي تاون وكامبريدج يونايتد، وانضم إلى إبسويتش تاون في يوليو 2019، فيما سبق له اللعب مع المنتخب الأولمبي التونسي عام 2018.

لاعب المنتخب التونسي يقترب من الدوري الممتاز

وتأهل إيبسويتش الصيف الماضي من دوري الدرجة الثالثة إلى دوري الدرجة الأولى، كما اقترب من تحقيق حلم الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز. ومع تبقي 7 جولات على نهاية الموسم، يحتل زملاء الفريق المركز الأول برصيد 84 نقطة، وهو المركز الذي يؤهلهم مباشرة إلى دوري الأضواء والشهرة.

فيما تلعب الفرق الحاصلة على المراكز من الثالث إلى السادس بطولة مصغرة، يتأهل بطلها إلى مسابقة الكبار الموسم المقبل.

ويحتاج إبسويتش تاون أولاً إلى توسيع الفارق بينه وبين ليستر سيتي صاحب المركز الثالث، من أجل ضمان التأهل المباشر من المركز الأول أو الثاني.

وإذا لم ينجح في ذلك فسيضمن مكانا في الدور التمهيدي من الدور الرابع للدوري الممتاز إذا حقق أي فوز في المباريات السبع المتبقية.

ملاحظة: هذا الخبر لاعب وسط منتخب تونس على أعتاب الدوري الإنجليزي الممتاز تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!