اخبار عربية وعالمية

السعودية..إدارة تعليم جدة وجامعة الملك عبد العزيز تقرران تحويل الدراسة “عن بعد” غداً

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السعودية..إدارة تعليم جدة وجامعة الملك عبد العزيز تقرران تحويل الدراسة “عن بعد” غداً  . والان الى التفاصيل.

قررت تعليم جدة تحويل الدراسة غدا في جميع المدارس إلى “عن بعد” عبر منصة مدرستي، ويشمل القرار جميع المدارس في جدة ورابغ وخليص لجميع الطلاب ومنسوبي المدارس ومكاتب التعليم، بناء على التقارير وردت من المركز الوطني للأرصاد الجوية، وحرصا على سلامة الجميع، بحسب ما ورد. نقلا عن وكالة الأنباء السعودية “واس”

بدورها أعلنت “جامعة الملك عبد العزيز” عبر حسابها على منصة “X” أنه سيتم نقل الدراسة الحضورية للطلبة والطالبات غدا الاثنين 1445/10/20هـ، لتكون (عن بعد) في مقر الجامعة الرئيسي المقر الرئيسي وفرعه برابغ مع تطبيق نظام ساعات العمل المرنة للموظفين.

حذر المركز الوطني السعودي للأرصاد الجوية، اليوم الأحد، من هطول أمطار غزيرة، مصحوبة بصواعق رعدية ورياح شديدة السرعة تؤدي إلى فقدان الرؤية الأفقية وتساقط البرد وسيول السيول وارتفاع الأمواج، وتؤثر على محافظات جدة ورابغ. ، خليص، الكامل، مركز الشعيبة، المناطق المفتوحة، والطرق السريعة. .
وذكر المركز أن الحالة تبدأ -بإذن الله- الساعة 11 مساء اليوم وتستمر حتى الساعة 1 ظهر غد.

المصدر: وكالة الأنباء السعودية “واس” ووكالات

 

السعودية..إدارة تعليم جدة وجامعة الملك عبد العزيز تقرران تحويل الدراسة “عن بعد” غداً

ملاحظة: هذا الخبر السعودية..إدارة تعليم جدة وجامعة الملك عبد العزيز تقرران تحويل الدراسة “عن بعد” غداً نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!