اخبار منوعة

حقيقة تعليق الدراسة غدا الأربعاء في السعودية.. وزارة التعليم تُجيب تريند – Trends

حقيقة تعليق الدراسة غدا الأربعاء في السعودية.. وزارة التعليم تُجيب :

حقيقة تعليق الدراسة غدا الأربعاء في مدارس المملكة العربية السعودية، حيث حددت وزارة التعليم الحالات التي يجب فيها على مديري المدارس اتخاذ قرار التعليق خوفا على سلامة وصحة الطلاب والطالبات، منها هطول الأمطار، وانهيار مبنى المدرسة، وغيرها من الأسباب التي سنتناولها خلال هذا المقال.

سيتم تعليق الدراسة غدا الاربعاء

سيتم تعليق الدراسة غدا الاربعاء

أعلنت الجهات المسؤولة داخل أراضي المملكة العربية السعودية، ممثلة بوزارة التعليم، عن حالات تعليق الدراسة الحضورية في مدارس المملكة خوفاً على سلامة وصحة الطلاب والطالبات. لكن بالتزامن مع هطول الأمطار، بدأت الأبحاث حول حقيقة تعليق الدراسة غداً، لكن الجهات المسؤولة لم تعلن حتى اللحظة عن أي تعليق في أي محافظة.

متى تكون الإجازة الممتدة القادمة 1445؟

بالتزامن مع استمرار الدراسة في الفصل الدراسي الثالث، بدأ البحث عن موعد أقرب إجازة ممتدة في الفصل الدراسي الحالي لجميع الطلاب والطالبات داخل المملكة العربية السعودية. أما موعد الإجازة القادمة فسيكون يوم الخميس 2 مايو على أن تستمر لمدة ثلاثة أيام.

تجدر الإشارة إلى أن الفصل الدراسي الثالث يحتوي على ثلاث إجازات وهي إجازة عيد الفطر، والإجازة الممتدة، والإجازة الأخيرة هي إجازة نهاية الفصل الدراسي الثالث، وكذلك نهاية العام الدراسي الحالي. لتبدأ بعدها العطلة الصيفية والتي من المفترض أن تستمر لمدة شهرين حتى بداية العام الدراسي الجديد 1446.

حالات إيقاف الدراسة الشخصية

هناك بعض الحالات التي يجب فيها تعليق الدراسة الحضورية داخل المملكة والتي حددتها وزارة التعليم وهي كالتالي:

إذا انخفضت درجات الحرارة أو ارتفعت بشكل ملحوظ خوفاً على السلامة العامة. في حالة هطول الأمطار الغزيرة مما يؤدي إلى توقف حركة الأشخاص والمركبات. في حالة انهيار أحد المباني التعليمية. إذا انتشر الوباء بين الطلاب والطالبات لمنع انتقال العدوى.

ملاحظة: هذا الخبر حقيقة تعليق الدراسة غدا الأربعاء في السعودية.. وزارة التعليم تُجيب تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!