اخبار عربية وعالمية

أكثر من 10 آلاف امرأة ق*ت*لت في غ*ز*ة.. ومجازر الاحتلال مستمرة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أكثر من 10 آلاف امرأة ق*ت*لت في غ*ز*ة.. ومجازر الاحتلال مستمرة  . والان الى التفاصيل.

أعلنت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) أن عدد النساء اللواتي استشهدن في غ*ز*ة منذ بداية الحرب تجاوز 10 آلاف، فيما تجاوز عدد المصابين خلال الحرب نحو 19 ألفا.

وقالت إن الحرب الإ*سر*ائي*لية على غ*ز*ة تستهدف النساء.

وفي السياق ذاته، أفادت وزارة الصحة في قطاع غ*ز*ة بوصول 26 شهيداً و51 جريحاً، جراء 3 مجازر ارتكبتها قوات الاحتلال الإ*سر*ائي*لي ضد عائلات في قطاع غ*ز*ة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وبحسب ما أعلنت مصادر طبية في قطاع غ*ز*ة، اليوم الجمعة، فإنه مع وصول 26 شهيداً و51 جريحاً إلى المستشفيات خلال الـ24 ساعة الماضية، ترتفع حصيلة العدوان الإ*سر*ائي*لي على غ*ز*ة إلى 34622 شهيداً وأكثر من 77867 جريحاً، فيما ولا يزال حوالي 10,000 شخص تحت الأنقاض، مما يشير إلى زيادة. الحصيلة النهائية للشهداء.

 

أكثر من 10 آلاف امرأة ق*ت*لت في غ*ز*ة.. ومجازر الاحتلال مستمرة

ملاحظة: هذا الخبر أكثر من 10 آلاف امرأة ق*ت*لت في غ*ز*ة.. ومجازر الاحتلال مستمرة نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!