أخبار العراق

اعتقال وغرامة بحق "مختل" كسر زجاج سيارة شرطة في المثنى وتدخل من البرلمان: نور زهير حر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اعتقال وغرامة بحق "مختل" كسر زجاج سيارة شرطة في المثنى وتدخل من البرلمان: نور زهير حر  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادانتقدت عضو لجنة حقوق الانسان النيابية النائب نيسان الزاير، اليوم الاربعاء (1 أيار 2024)، تحريك شرطة الخضر في محافظة المثنى دعوى قضائية ضد مختل عقليا لقيامه بكسر الزجاج الامامي لسيارة شرطة.واستنكرت الزاير، في منشور على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وتابعته “بغداد اليوم”، “قيام شرطة الخضر في محافظة المثنى بتحريك دعوى قضائية ضد المختل عقليا فاضل عبد جبير لقيامه بكسر الزجاج الامامي لسيارة شرطة مما أدى الى اعتقاله ومن ثم اطلاق سراحه بكفالة 3 مليون دينار الى حين محاكمته”.وأكدت على “ضرورة احترام حقوق الانسان التي لا تجيز اعتقال او سجن المختلين عقليا وانما تحث على رعايتهم وتقديم الخدمات الصحية لهم”، مبينة ان “ما قامت به شرطة الخضر في محافظة المثنى هو انتهاك صارخ لحقوق هذه الشريحة”.وتساءلت في منشورها، عن “المعايير التي توجب القاء القبض على معاق ذهني بحجة زجاج سيارة وتفرج عن نور زهير الذي سرق ما يقارب الثلاث مليارات دولار !”، متعهدة “بمتابعة هذه القضية مع الجهات المختصة لرفع الحيف والظلم الذي وقع عليه”.  

 

اعتقال وغرامة بحق "مختل" كسر زجاج سيارة شرطة في المثنى وتدخل من البرلمان: نور زهير حر

ملاحظة: هذا الخبر اعتقال وغرامة بحق "مختل" كسر زجاج سيارة شرطة في المثنى وتدخل من البرلمان: نور زهير حر نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : اعتقال وغرامة بحق "مختل" كسر زجاج سيارة شرطة في المثنى وتدخل من البرلمان: نور زهير حر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اعتقال وغرامة بحق "مختل" كسر زجاج سيارة شرطة في المثنى وتدخل من البرلمان: نور زهير حر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!