أخبار العراق

مجلس النواب يرفع جلسته

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مجلس النواب يرفع جلسته  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغدادرفع مجلس النواب، اليوم الخميس (9 آيار 2024)، جلسته الـ24 برئاسة المندلاوي وحضور 170 نائبا.وذكرت الدائرة الاعلامية للمجلس في بيان، تلقته “بغداد اليوم”، أن “النائب الاول لرئيس البرلمان محسن المندلاوي رفع أعمـال الجلسة رقم 24 للدورة الانتخابية الخامسة من السنة التشريعية الثالثة/ الفصل التشريعي الاول، بحضور 170 نائباً”.وتكللت الجلسة بالتصويت على قانون الامن الوطني العراقي، اضافة الى تقرير ومناقشة قوانين اخرى، بحسب بيان سابق.كما انهى تقرير ومناقشة مشروع قانون اعادة العقارات الى اصحابها المشمولة ببعض قرارات مجلس قيادة الثورة (المنحل)، اضافة الى انهاء القراءة الاولى لقانون التعديل الثاني لقانون المفوضية العليا المستقلة للانتخابات رقم (31) لسنة 2019.

 

مجلس النواب يرفع جلسته

ملاحظة: هذا الخبر مجلس النواب يرفع جلسته نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مجلس النواب يرفع جلسته

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مجلس النواب يرفع جلسته . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!