أخبار العراق

زيدان واللامي يبحثان الاجراءات القضائية التي تكفل الحقوق الدستورية والقانونية للصحفيين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : زيدان واللامي يبحثان الاجراءات القضائية التي تكفل الحقوق الدستورية والقانونية للصحفيين والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-09 17:47:08 . والان الى التفاصيل.

بحث رئيس مجلس القضاء الأعلى فائق زيدان، اليوم الخميس، مع نقيب الصحفيين مؤيد اللامي، الإجراءات القضائية التي تضمن الحقوق الدستورية والقانونية للصحفيين.

وجاء في بيان قضائي ورد لـ السومرية نيوز، أن زيدان استقبل اليوم الخميس 5/9/2024 نقيب الصحفيين مؤيد اللامي.

وأضاف البيان، أن “اللقاء ناقش الإجراءات القضائية التي تضمن الحقوق الدستورية والقانونية للعمل الصحفي وبما يعزز ثقافة حرية التعبير عن الرأي”.

 

زيدان واللامي يبحثان الاجراءات القضائية التي تكفل الحقوق الدستورية والقانونية للصحفيين

ملاحظة: هذا الخبر زيدان واللامي يبحثان الاجراءات القضائية التي تكفل الحقوق الدستورية والقانونية للصحفيين نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: زيدان واللامي يبحثان الاجراءات القضائية التي تكفل الحقوق الدستورية والقانونية للصحفيين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر زيدان واللامي يبحثان الاجراءات القضائية التي تكفل الحقوق الدستورية والقانونية للصحفيين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!