اخبار عربية وعالمية

استطلاع يكشف الاوفر حظا بين بايدن وترامب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : استطلاع يكشف الاوفر حظا بين بايدن وترامب  . والان الى التفاصيل.

وفي سياق السباق الرئاسي المحتدم بين الرئيس الحالي جو بايدن والرئيس السابق دونالد ترامب، سيتفوق الأخير على منافسه بفارق كبير إذا أجريت الانتخابات الآن.

وبحسب الاستطلاع الذي أجرته شبكة سي إن إن، فإن ترامب يتقدم على بايدن بفارق أكبر من أي وقت مضى. وأظهرت النتائج أن 60% من الجمهور الأمريكي يعتقدون أن ولاية الرئيس الحالي كانت فاشلة.

وإلى جانب الانتكاسات التي حققها بايدن، داخليا وخارجيا، تؤكد التايمز أن موجة المعارضة المتزايدة داخل الجامعات الأميركية، والتي أدت إلى اعتقال المئات، تهدد بتقويض حملة الرئيس بايدن لإعادة انتخابه.

وتستمر الاحتجاجات المؤيدة للفلسطينيين في الجامعات الأمريكية الكبرى للتنديد بالقصف الإ*سر*ائي*لي لغ*ز*ة والمطالبة بسحب الأموال من الكيانات المرتبطة بإس*رائي*ل. وانتشرت التظاهرات والاحتجاجات في 12 جامعة أميركية، حيث تم اعتقال المئات من الطلاب والعاملين التربويين والأكاديميين.
بالأرقام، يحصل المرشح المستقل روبرت كينيدي على دعم بنسبة 16%.

 

استطلاع يكشف الاوفر حظا بين بايدن وترامب

ملاحظة: هذا الخبر استطلاع يكشف الاوفر حظا بين بايدن وترامب نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!