اخبار عربية وعالمية

تعاون أكاديمي بحثي يجمع جامعة عجمان ودائرة الأراضي والتنظيم العقاري

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تعاون أكاديمي بحثي يجمع جامعة عجمان ودائرة الأراضي والتنظيم العقاري  . والان الى التفاصيل.

عجمان في الأول من مايو / وام / أبرمت دائرة الأراضي والتنظيم العقاري مذكرة تفاهم مع جامعة عجمان بهدف تطوير وتوثيق مستوى التعاون وتعزيز نقل المعرفة وتبادل الخبرات والمعلومات ذات الاهتمام المشترك. والاستفادة من القدرات العلمية والعملية والمهنية لدى الطرفين.

وقع المذكرة سعادة المهندس عمر بن عمير المهيري مدير عام دائرة الأراضي والتنظيم العقاري والدكتور كريم الصغير مدير جامعة عجمان.

وقال سعادة المهندس عمر بن عمير المهيري إن توقيع المذكرة يأتي في إطار الشراكة الاستراتيجية مع جامعة عجمان باعتبارها جهة رائدة في المجال الأكاديمي والبحثي ولمساهماتها المتميزة في تكوين وتمكين الشباب وفقاً إلى مناهج وأساليب علمية حديثة ومتطورة.

وأكد حرص القسم على دعم الأنشطة الأكاديمية وتوفير التدريب الداخلي للطلبة وفق متطلبات وزارة التربية والتعليم، كما يلتزم بتمكين الطلبة وتبني مشاريعهم المبتكرة، فضلاً عن إكسابهم المهارات والمعارف اللازمة. لتعزيز قدرتها التنافسية في سوق العمل.

من جانبه أعرب الدكتور كريم الصغير عن بالغ تقديره لهذه الشراكة الاستراتيجية التي تجسد الثقة المتبادلة والتعاون المثمر بين الجانبين.

وقال إن مذكرة التفاهم تعكس الالتزام المشترك تجاه تعزيز التوازن الأكاديمي والبحثي في ​​الإمارة، وتسعى جامعة عجمان من خلال هذا التعاون إلى فتح آفاق جديدة أمام طلابها وأعضاء هيئة التدريس للمشاركة في مشاريع بحثية مبتكرة ومفيدة تخدم المجتمع.

وأضاف أن الشراكة مع دائرة الأراضي والتنظيم العقاري تمكن الجامعة من الاستفادة من خبرات بعضها البعض في مجالات البنية التحتية والتطوير العقاري، وتوفير فرص تدريبية قيمة تضمن لطلبة الجامعة تدريباً عملياً ممتازاً وإعداداً جيداً دخول سوق العمل مشيراً إلى أن جامعة عجمان ستستمر في دعم مسيرة التنمية المستدامة والمساهمة فيها. في تحقيق الأهداف الإستراتيجية للإمارة.

 

تعاون أكاديمي بحثي يجمع جامعة عجمان ودائرة الأراضي والتنظيم العقاري

ملاحظة: هذا الخبر تعاون أكاديمي بحثي يجمع جامعة عجمان ودائرة الأراضي والتنظيم العقاري نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!