اخبار منوعة

«أعلنت رفضها».. محمود البزاوي يكشف عن تصرف صادم من زوجته أثناء عقد القران

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«أعلنت رفضها».. محمود البزاوي يكشف عن تصرف صادم من زوجته أثناء عقد القران
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-04 21:56:16 . والان الى التفاصيل.

فنان “نجوم الفن” في عزاء والدة الفنان محمود البزاوي.. (صور) خلال حواره مع برنامج “السفيرة عزيزة” كشف تفاصيل زواجه من الإعلامية هالة السعدني قائلا إنه لا يعرف عمرها ولا أنها ابنة الكاتب محمود السعدني، مضيفا أنه ذهب لزيارتها عندما كانت محتجزة في المستشفى واكتشف هناك أنها ابنة محمود السعدني. -السعدني.

محمود البزاوي عن زوجته هالة السعدني: وافقت على الزواج بعد زيارات كثيرة

واصل الفنان محمود البزاوي، خلال حواره مع الإعلاميتين سناء منصور وسالي شاهين، في برنامج “السفيرة عزيزة”، المذاع على شاشة “DMC”، الحديث عن كواليس زواجه من الإعلامية هالة البزاوي. وأوضح السعدني، أنه بعد جلسة طويلة مع الكاتب محمود السعدني في منزله برفقة عدد كبير من… الفنانين والشخصيات العامة زاروا مرارا وتكرارا لفترات طويلة، لافتا إلى أنه في الزيارة الأخيرة كان الكاتب محمود السعدني – أكد له السعدني أن ابنته وافقت على الزواج.

زوجة محمود البزاوي

وأشار محمود إلى المكان الذي كان يتردد عليه لقضاء بعض الوقت مع زوجته الإعلامية هالة السعدني خلال فترة خطوبتهما. “لكنني كنت أحب رؤيتها. اعتدت أن أذهب لرؤيتها على إذاعة الشرق الأوسط”.

وكشف الفنان محمود البزاوي عن رد فعل صادم من زوجته عند عقد الزواج، مشيراً إلى أنه يوم تأليف الكتاب أعلنت الإعلامية هالة السعدني رفضها لمبدأ الزواج بشكل عام، فقام عمها الداعية وتدخل الفنان الراحل صلاح السعدني لإقناعها بالموافقة.

محمود البزاوي

آخر أعمال الفنان محمود البزاوي

انضم الفنان محمود البزاوي مؤخراً إلى قائمة أبطال فيلم امحو أمنية. ويجسد خلال أحداث الفيلم شخصية والد مصطفى خاطر، ومن المقرر أن يبدأ التصوير خلال الفترة المقبلة.

فيلم “امحو أمنية”، بطولة الفنان مصطفى خاطر، إلى جانب عدد من نجوم الفن أبرزهم: “وفاء عامر، أيتن عامر، محمد ثروت، محمود البزاوي، محمد رضوان، وآخرون”.

العمل من تأليف حسام كمال وأدهم سعيد، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

تدور أحداث فيلم “محو أمنية” في إطار كوميدي اجتماعي، حول كاتب سيناريو يحلم بتحقيق النجاح في أعماله السينمائية، ويجسد دوره الفنان مصطفى خاطر.

اقرأ أيضًا مسلسلات رمضان 2024.. بوستر “كوبرا” يشعل أزمة بين نجل محمود البزاوي ومنتجي العمل

محمود البزاوي يعلق على صفقة محمد صلاح مع اتحاد جدة

 

«أعلنت رفضها».. محمود البزاوي يكشف عن تصرف صادم من زوجته أثناء عقد القران

ملاحظة: هذا الخبر
«أعلنت رفضها».. محمود البزاوي يكشف عن تصرف صادم من زوجته أثناء عقد القران نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«أعلنت رفضها».. محمود البزاوي يكشف عن تصرف صادم من زوجته أثناء عقد القران

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«أعلنت رفضها».. محمود البزاوي يكشف عن تصرف صادم من زوجته أثناء عقد القران . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!