اخبار عربية وعالمية

إعلام عبري: الوفد الإ*سر*ائي*لي المفاوض وصل إلى القاهرة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : إعلام عبري: الوفد الإ*سر*ائي*لي المفاوض وصل إلى القاهرة  . والان الى التفاصيل.

وقالت صحيفة يديعوت أحرونوت إن وفدا إس*رائي*ليا يضم أعضاء من جهاز المخابرات الخارجية (الموساد) وجهاز الأمن الداخلي (الشاباك) والجيش وصل إلى القاهرة للتفاوض على صفقة تبادل جديدة، بعد موافقة ح*ما*س على مسودة الاتفاق القطري. الاقتراح المصري للاتفاقية.

وقالت وسائل إعلام أميركية إن واشنطن تبنت مسودة الاتفاق التي قدمتها ح*ما*س أمس، وأن إس*رائي*ل هي التي انسحبت من المصادقة على المسودة.

وذكر مصدر لوكالة أسوشيتد برس أن مسودة الاتفاق تضمنت تغييرا طفيفا في الصياغة عن النسخة التي قدمتها واشنطن بموافقة إس*رائي*ل.

وأضافت المصادر نفسها للوكالة أن التغييرات تمت بالتشاور مع مدير وكالة المخابرات المركزية وليام بيرنز الذي تبنى المسودة قبل إرسالها إلى ح*ما*س.

في غضون ذلك، نقلت شبكة “إن بي سي” الأميركية عن مسؤول إس*رائي*لي قوله إن أحد الخلافات بين إس*رائي*ل وح*ما*س هو ما إذا كان جميع السجناء الـ33 الذين سيتم إطلاق سراحهم على قيد الحياة.

المصدر: وكالات

 

إعلام عبري: الوفد الإ*سر*ائي*لي المفاوض وصل إلى القاهرة

ملاحظة: هذا الخبر إعلام عبري: الوفد الإ*سر*ائي*لي المفاوض وصل إلى القاهرة نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!