اخبار عربية وعالمية

ماذا قالت ح*ما*س عن دور السيسي في مفاوضات “هدنة غ*ز*ة”؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ماذا قالت ح*ما*س عن دور السيسي في مفاوضات “هدنة غ*ز*ة”؟  . والان الى التفاصيل.

علق القيادي في حركة ح*ما*س موسى أبو مرزوق، على الجهود التي يبذلها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والقيادة المصرية للتوصل إلى وقف إطلاق النار واتفاق الأسرى في قطاع غ*ز*ة.

وأشاد أبو مرزوق، في مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، بجهود الرئيس السيسي، مؤكدا أنه يبذل جهدا كبيرا لتحقيق وقف إطلاق النار في قطاع غ*ز*ة، معربا عن ثقته بالدور الذي يلعبه. تلعب مصر دوراً في تحقيق الاستقرار في المنطقة. .

قال نائب رئيس المكتب التنفيذي لحركة ح*ما*س أبو مرزوق، إن حركته عازمة على تحقيق النصر في غ*ز*ة على الجيش الإ*سر*ائي*لي، مشيرا إلى أن النصر أصبح قاب قوسين أو أدنى. كما أعرب عن تفاؤله بتحقيق هذا الهدف.

وأوضح أبو مرزوق أن حركته أكدت قبولها بإطار الورقة الأمريكية، وأنها مستعدة للتعاون والتفاوض من أجل تحقيق الهدف المنشود.

وتطرق أبو مرزوق إلى دعوة مصر للاجتماع في القاهرة لبحث الوضع في قطاع غ*ز*ة، مشيرا إلى أن الحركة استجابت لهذه الدعوة وأعربت عن رغبتها في تحقيق وقف دائم لإطلاق النار بعد إطلاق سراح المعتقلين.

وأشار أبو مرزوق إلى أن الحركة طرحت عدة استفسارات وتوضيحات حول تنفيذ الورقة الأمريكية، مؤكدا أنها ملتزمة بالحفاظ على مصالح الشعب الفلسطيني وتحقيق السلام والاستقرار في المنطقة.

 

ماذا قالت ح*ما*س عن دور السيسي في مفاوضات “هدنة غ*ز*ة”؟

ملاحظة: هذا الخبر ماذا قالت ح*ما*س عن دور السيسي في مفاوضات “هدنة غ*ز*ة”؟ نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!