اخبار الرياضة

بينها خلافات مع اللاعبين.. تعرف على أسباب إقالة تشافي من برشلونة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بينها خلافات مع اللاعبين.. تعرف على أسباب إقالة تشافي من برشلونة  . والان الى التفاصيل.

أعلن نادي برشلونة الإسباني، في بيان رسمي، إقالة المدرب تشافي هيرنانديز من تدريب الفريق الكتالوني.

وبذلك فإن تشافي لن يستمر على رأس الإدارة الفنية للفريق الكتالوني حتى نهاية عقده في صيف 2025.

وأبلغ رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، بعد ظهر اليوم، تشافي بأنه لن يستمر في تدريب الفريق الموسم المقبل.

وقال برشلونة في بيانه: “نشكر تشافي على عمله كمدرب، والذي يضيف إلى مسيرته التي لا مثيل لها كلاعب وقائد للفريق، ونتمنى له كل التوفيق في المستقبل”.

وبحسب بيان برشلونة، فإن تشافي سيدير ​​آخر مباراة له كمدرب للفريق يوم الأحد المقبل في إشبيلية ضمن الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني.

ومن المنتظر أن يدرب الألماني هانسي فليك الفريق الكتالوني بعقد لمدة موسم واحد قابل للتمديد لموسم آخر.

وتأتي إقالة تشافي بعد شهر واحد من إقناعه بعدم الاستقالة من تدريب الفريق بعد نهاية الموسم الحالي.

وبحسب تقارير صحفية، فرغم اقتناع لابورتا بضرورة استمرار تشافي، بل وعمل على إقناعه بعدم الاستقالة، إلا أن الأمور تغيرت بسبب تصريحات أسطورة النادي الكتالوني.

وكان تشافي قد صرح بأن القائمة الحالية للفريق لن تتمكن من مواجهة ريال مدريد وكبرى الفرق الأوروبية، بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني وعدم قدرته على جلب صفقات قوية.

إلى ذلك، أشارت تقارير صحفية إلى أن تشافي دخل في خلافات مع بعض اللاعبين، مثل البرازيلي فيتور روكي والبرتغالي جواو فيليكس، ما أدى إلى حدوث شرخ في غرفة تبديل الملابس.

 

بينها خلافات مع اللاعبين.. تعرف على أسباب إقالة تشافي من برشلونة

ملاحظة: هذا الخبر بينها خلافات مع اللاعبين.. تعرف على أسباب إقالة تشافي من برشلونة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بينها خلافات مع اللاعبين.. تعرف على أسباب إقالة تشافي من برشلونة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بينها خلافات مع اللاعبين.. تعرف على أسباب إقالة تشافي من برشلونة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!