اخبار الرياضة

لقيادة مباراة كلاسيكو العراق.. المخرج العالمي خوان فيكاروا يصل إلى بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : لقيادة مباراة كلاسيكو العراق.. المخرج العالمي خوان فيكاروا يصل إلى بغداد  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

وصل اليوم الأحد إلى العراق طاقم ميديا ​​برو المكون من 28 شخصاً، ومن بينهم المخرج الدولي خوان فيكاروا، الذي سيقود إنتاج مباراة العراق المنتظرة كلاسيكو بين فريقي القوة الجوية والزوراء، والتي ومن المقرر أن تقام غدا الإثنين، منافسات الجولة 31 من دوري نجوم العراق لكرة القدم الاحترافية.

وقال المنسق العام لتقنية “VAR” علي كريم في تصريح ورد لـ”السومرية نيوز”، إن “كافة الاستعدادات تجري بسلاسة تامة لضمان خروج المباراة بأفضل شكل ممكن”، مشيراً إلى أن “المباراة ستنطلق بأفضل شكل ممكن”. سيتم بث المباراة بـ 24 أو 29 كاميرا، وهو ما يمثل سابقة في تاريخ الدوري العراقي”. من حيث عدد الكاميرات المستخدمة لبث المباراة الواحدة، وهو ما يعكس الاهتمام الكبير بهذه المواجهة”.

وأضاف كريم: “تقنية VAR المستخدمة في هذه المباراة ستكون تقنية محسنة، حيث سيتم تطبيق تقنية Off-Side المحدثة عبر الإنترنت، وهي التقنية المستخدمة في بطولات آسيا، والتي ستساهم في زيادة دقة قرارات التحكيم و تقليل الأخطاء.”

واختتم كريم تصريحه بالإعراب عن أمله في أن تكون المباراة على أعلى مستوى من حيث التنظيم والأداء الفني، مؤكدا على بذل كافة الجهود لضمان تقديم تجربة مشاهدة مميزة تليق بجماهير كرة القدم العراقية.

 

لقيادة مباراة كلاسيكو العراق.. المخرج العالمي خوان فيكاروا يصل إلى بغداد

ملاحظة: هذا الخبر لقيادة مباراة كلاسيكو العراق.. المخرج العالمي خوان فيكاروا يصل إلى بغداد نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : لقيادة مباراة كلاسيكو العراق.. المخرج العالمي خوان فيكاروا يصل إلى بغداد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر لقيادة مباراة كلاسيكو العراق.. المخرج العالمي خوان فيكاروا يصل إلى بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!