اخبار منوعة

أمام الطائي.. الفيحاء يستهدف الانتصار الرابع تريند – Trends

أمام الطائي.. الفيحاء يستهدف الانتصار الرابع :

يأمل فريق الفيحاء الأول لكرة القدم في مواصلة تفوقه على نظيره الطائي عندما يلتقيان، الخميس، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في افتتاح الجولة الـ29 من منافسات دوري الروشان السعودي.
ونجح «البرتقالي» في تحقيق 3 انتصارات فيما خسر واحدة وتعادل مرة واحدة خلال 5 مواجهات بينه وبين الطائي في تاريخ مبارياتهما بالدوري السعودي للمحترفين.
وسيطر الفيحاء على المباريات الثلاث الأولى بعد فوزه عليها بنتيجة «3-1 و2-0 و2-1»، قبل أن يضع الطائي حداً لذلك، ويفوز بالمباراة الرابعة «2-1»، ويتأهل ثم فرض التعادل 3-3 في الجولة الأولى من النسخة الحالية. من الدوري.
لكن طموح الفيحاء الذي يحتل المركز الـ11 برصيد 35، يصطدم بالمعنويات العالية للطائي صاحب المركز الـ14 برصيد 26 نقطة، والذي تجنب الخسارة في الجولتين الأخيرتين، إذ تعادل مع الشباب 0-0، وفاز على الرياض 2-1، وكان هذا الفوز في المباراة الأولى لمدربه الأوروغوياني ليوناردو راموس. وتولى المهام الفنية حتى نهاية الموسم خلفا للروماني لوران ريجيكامب الذي أقيل من منصبه بسبب سوء النتائج.
ويملك مدرب الفيحاء فوك رازوفيتش العديد من الأسماء المميزة، من بينها النيجيري أنطونيو نواكيمي، والبوسني جوكو سيمروت، والإيفواري غيسلان كونان، علماً أن الفريق يفتقد جهود هدافه الزامبي فاشن ساكالا، بسبب الإيقاف بعد حصوله على البطاقة الحمراء. في مباراة النصر الأخيرة.
في المقابل، يبرز في صفوف الطائي عدد من اللاعبين أبرزهم الغاني بيرنارد مينساه هداف الفريق برصيد 12 هدفا، والهولندي فيرجيل ميسيدان.

ملاحظة: هذا الخبر أمام الطائي.. الفيحاء يستهدف الانتصار الرابع تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!